منوعات وترفيه

لميس الحديدي: ليه ابن سمير صبري محضرش جنازة أبوه؟ زوج شقيقة النجم الراحل يجيب دون تردد ويفضح مشاعره الباردة!

غاب “حسن” ابن الفنان الراحل سمير صبرى عن جنازة والده، التى أقيمت أمس السبت، والتى خرجت من مسجد الشرطة فى الشيخ زايد، وتم دفنه بمقابر الأسرة فى الإسكندرية.

وقال المنتج عادل حسنى، صديق الفنان سمير صبرى إنه تواصل مع ابنه حسن المقيم فى لندن، لإبلاغه بوفاة والده، وأكد أنه سيبذل قصارى جهده للحاق بالجنازة ويلقى النظرة الأخيرة على جثمانه، لكنه لم يستطع لظروف متعلقة بمواعيد الطيران.

وأجرت الإعلامية لميس الحديدي مداخلة هاتفية مع السيد مصطفى عبد السلام زوج شقيقة النجم الراحل سمير صبري خلال حلقة السبت 21 مايو من برنامجها “كلمة أخيرة”.

وسألت لميس الحديدي عن سبب عدم تواجد االابن الوحيد للفنان الراحل سمير صبري في جنازته التي أقيمت صباح السبت، وأجاب قائلا: “ابن سمير صبري يعيش في لندن، ويعمل طبيب أسناس، وطلب مني الراحل ألا نخبره عن مرضه، وكنت أقرب شخص لسمير صبري وطلب مني ألا أخبره، واحترمت رغبته، ولم أتصل بالابن حتى الآن”.

وأضاف: ابن سمير صبري تربى بعيدا عن مصر، وطباعه مختلفة عن مجتمعنا العربي وأحاسيسنا، فهو شخصية عملية أكثر مننا، والمدة والمسافة والعمر، وكما تعلمون أن من يتربى خارج البلاد يفقد مشاعرنا كشرقيين.

1 2الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى