منوعات وترفيه

بعد رحيله.. من هو الإبن الوحيد للفنان سمير صبري وأين يعيش ؟

يعيش الوسط الفني حالة من الحــ زن الكبير بعد رحيل الفنان القدير سمير صبري الذي وافته المنية في فندق الماريوت بالقاهرة، بعد أن قضي آخر أيامه به لعدم استطاعته إجراء عملية جــ راحية، بسبب وضعه الصحي

وكشف سمير صبري فى أحد اللقاءات الصحفية منذ سنوات قليلة، عن نجله الوحيد “حسن” رغم عدم إعلانه طيلة السنوات الماضية عن هذا الأمر، مؤكدًا أنه لم يعتمد إخـ فاء زواجه وإنجابه ولكنه لا يريد أن يخرج حياته الشخصية إلى الجمهور.

وأضاف “صبرى”، أن نجله الوحيد عاش مع والدته فى إنجلترا وهو حاليًا متزوج ولديه طفلين، لذا يقوم بالسفر كل ثلاثة أشهر لزيارتهم هناك.

أما عن زواجه من الفنانة سماح أنور، فأكد “صبرى” أنه فكر فى الارتباط والزواج منها إلا أن فارق العمر بينهما جعله يتراجع عن مصارحتها بمشاعره تجاهها.

تم إبلاغ ابن سمير صبري المقيم في لندن بخبر رحيل والده وموعد تشييع جنازته ودفنه وهو اسمه جلال، وسيحضر جنازة والده ظهر اليوم”.

ونشر صور للفنان سمير صبري برفقة الإعلامية إيمان أبو طالب، واتي حرصت خلال الفترة الأخيرة على زيارته الدائمة بمقر إقامته بالفندق، حيث كان قد غنى لها في عيد ميلادها العام الماضي.

تفاصيل الوعـــكة الصحية التي تعرض لها سمير صبري

و تعرض الفنان سمير صبري، لوعكـــة صحية نقل على أثــرها لإحدى المستشفيات ذلك قبل أن يتم نقله لمســتشفى المعادي العسكري بقرار من الرئيس عبدالفتاح السيسي، لعــ لاجه على نفقة الدولة.

1 2 3الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى