منوعات

بعد رحيله.. من هو الإبن الوحيد للفنان سمير صبري وأين يعيش ؟

يعيش الوسط الفني حالة من الحــ زن الكبير بعد رحيل الفنان القدير سمير صبري الذي وافته المنية في فندق الماريوت بالقاهرة، بعد أن قضي آخر أيامه به لعدم استطاعته إجراء عملية جــ راحية، بسبب وضعه الصحي

وكشف سمير صبري فى أحد اللقاءات الصحفية منذ سنوات قليلة، عن نجله الوحيد “حسن” رغم عدم إعلانه طيلة السنوات الماضية عن هذا الأمر، مؤكدًا أنه لم يعتمد إخـ فاء زواجه وإنجابه ولكنه لا يريد أن يخرج حياته الشخصية إلى الجمهور.

وأضاف “صبرى”، أن نجله الوحيد عاش مع والدته فى إنجلترا وهو حاليًا متزوج ولديه طفلين، لذا يقوم بالسفر كل ثلاثة أشهر لزيارتهم هناك.

أما عن زواجه من الفنانة سماح أنور، فأكد “صبرى” أنه فكر فى الارتباط والزواج منها إلا أن فارق العمر بينهما جعله يتراجع عن مصارحتها بمشاعره تجاهها.

تم إبلاغ ابن سمير صبري المقيم في لندن بخبر رحيل والده وموعد تشييع جنازته ودفنه وهو اسمه جلال، وسيحضر جنازة والده ظهر اليوم”.

ونشر صور للفنان سمير صبري برفقة الإعلامية إيمان أبو طالب، واتي حرصت خلال الفترة الأخيرة على زيارته الدائمة بمقر إقامته بالفندق، حيث كان قد غنى لها في عيد ميلادها العام الماضي.

تفاصيل الوعـــكة الصحية التي تعرض لها سمير صبري

و تعرض الفنان سمير صبري، لوعكـــة صحية نقل على أثــرها لإحدى المستشفيات ذلك قبل أن يتم نقله لمســتشفى المعادي العسكري بقرار من الرئيس عبدالفتاح السيسي، لعــ لاجه على نفقة الدولة.

وكشف الفنان سمير صبري، تفاصيل حالته للمرة الأولى في مداخلة لبرنامج “90 دقيقة”، مع الإعلامية بسمة وهبة، والمذاع عبر فضائية “المحور”، قائلًا إنه يحصل على العـ لاج الكيماوي منذ عام وهو ما أثر على القلب، موضحًا: “المفروض أعمل جـ راحة في القلب خلال الأيام القليلة المقبلة، وادعوا لي أطلع منها سليم”. وأضاف: “كنت مصـ اباً بالسرطان وقضيت عليه الحمد لله”.

آخر ظهور للفنان سمير صبري

حرص الفنان حسين فهمي على زيارة الفنان سمير صبري في المستشفى، والتقط صورة معه.

حسين فهمي نشر الصورة، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وعلق قائلا: “زيارتي اليوم اللي صديقي وزميلي الحبيب سمير صبري ربنا يديله الصحة والعافية باذن واحد أحد”.

من هو سمير صبري؟

ولد سمير صبري في 27 ديسمبر عام 1936، عمل في بداياته مذيعا في الإذاعة الإنجليزية ثم اتجه إلى التمثيل والغناء.

له العديد من الأفلام المصرية التي قام بتمثيلها منذ بداية مسيرته الفنية في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي.

مثّل عدداً من أفلامه مع الفنان عادل إمام كفيلم البحث عن فضـ يحة من بطولة ميرفت أمين، ومن مسلسلاته حضرة المتهم أبي الذي تم إنتاجه عام 2006 وكذلك قضـ ية رأي عام بطولة يسرا ولقاء الخميسي.

مشوار سمير صبري الفني

استمرت مسيرة الفنان سمير صبرى الفنية لأكثر من 60 عامًا، شارك خلالها في حوالي 140 فيلمًا، منها: (من غير ميعاد، اللص والكلاب، زقاق المدق، المتمردة، الحسناء والطلبة، لعبة الحب والجواز، حكاية نص الليل، سؤال في الحب، بنت اسمها محمود، المـ ذنبون، وبالوالدين إحسانا، لا يا من كنت حبيبي، عالم عيال عيال، جـ حيم تحت الماء 1 و 2، السلخانة، وآخر أفلامه “محمد حسين” في 2019)

وغيرها من الأفلام التي شارك في إنتاجها وإخراجها، بالإضافة إلى اتجاهه لمجال الغناء وتقديم البرامج الإذاعية والتلفزيونية.

رحيل سمير صبري

رحل الجمعة 20 مايو، الفنان الكبير سمير صبرى داخل أحد فنادق القاهرة، بعد صــ راع مع مــ رض القلب.

ورقد الفنان الكبير سمير صبرى داخل أحد مستشفيات منطقة المهندسين خلال منتصف فبراير الماضى، حيث أكد المقربون منه أنه يعاني من مشـ كلة فى الصمام “الميترالي”، وأجرى وقتها قسطرة في القلب.

وكان آخر لقاء للفنان الكبير سمير صبري في مسلسل “فلانتينو” مع الزعيم عادل إمام، والذي عرض خلال موسم دراما رمضان قبل الماضي، كما شارك خلال الأعوام القليلة الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى