منوعات

زواج المطربة بوسي غداً في أحد الفنادق يشعل مواقع التواصل.. والمفاجأة بهوية العريس!

أكدت مواقع اخبار مصرية مختصة بالشأن الفني، نبأ زواج المطربة بوسي وعقد حفل زفافها غدًا الأحد الموافق 22 مايو، على رجل أعمال يدعى هشام ربيع، وذلك بأحد الفنادق النيلية الكبرى.

ومن المقرر أن يحضر عدد من أصدقائها المقربين من الوسط الفني، حيث يمتلك هشام ربيع أحد المولات التجارية.

خبر زواج الفنناة بوسي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيت تفاعل الجمهور مع نباء زواجها، مقدمين أجمل التهاني في هذا اليوم الجميل كما وصفوه.

وتعد أغنية أبيع الدنيا، آخر أعمال المطربة بوسي، والذي طرحت على يوتيوب مؤخرًا، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل الذى يعتبر ثالث تعاون معها، حيث تعاونا معا في أغنيتين من قبل هما، تعالى، وأنا الدنيا.

وتقول كلمات الأغنية: أنا أبيع الدنيا.. عشانك أنت يا روحي ف ثانية مش عايزة خالص حاجة تانية أنت م الدنيا تكفي.. حضنك بس اللي يدفي مطمنة وأنت ف صفي بايعاهم بايعه.. من غيرك ضايعة ينادوني.. اقول مش جاية ومعاك ف الراحة وف الجاية وف أي حوار تالقيني جاية رمياهم رامية شوف نارهم حامية يشوفوني.. يقولولي حلوة وعيونك أنت الحلوة من غيرك والله ما تسوى.

يذكر أن آخر أعمال المطربة بوسي مشاركتها في مسلسل الديفا، بطولة الفنانة سيرين عبدالنور والفنان السعودي يعقوب الفرحان، وهو مسلسل عبارة عن 8 حلقات، وكل حلقة عبارة عن10 دقائق

زر الذهاب إلى الأعلى