منوعات

شيري عادل طلبت من معزّ مسعود ما طلبته ياسمين صبري من أبو هشيمة فطلّقها دون تردّد !!!

درس الداعية المثير للجدل معز مسعود العلوم الشرعية الإسلامية على أيدي علماء كبار وفي بدايات انطلاقه نحو الشهرة كان قد قدم برنامجين باللغة الإنجليزية أولاً هما: الأمثال في القرآن ، ودرج إلى الفردوس ، على قناة اقرأ الفضائية بين عامي 2002 و2006.

لكن الأمر اللافت في سيرة “مسعود” كلها هو قصص زواجه وانفصاله من الفنانات  سيما الفنانة الحسناء شيري عادل.

وفي حقيقة الأمر وبشكل مأساوي لم يستمر زواج مسعود من شيري عادل أكثر من عام واحد حيث انتهى في 2019م، بعد أن تم في 2018.

وعن سبب حدوثه تبين من الداعية معز مسعود أن السبب يعود إلى رغبة الأخير في إبعادها عن الأعمال الفنية التي يصفها بكونها “تخدش الحياء” فيما واصلت هي مطالباتها في العمل بكلّ جرأة.

جدير بالذكر أن هذا السبب هو ذات سبب الطلاق بين الفنانة المصرية الحسناء ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال المصري أبو هشيمة بعد إصرارها على مواصلة العمل في المجال الفني ورفضه وفقاً لما يطرحه التداول الإعلامي.

بـ«حركة صايعة».. شيري عادل «تقهر» طليقها معزّ مسعود وحلا شيحة

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعين الساعات الماضية، بعد منشور نشرته الفنانة شيري عادل أثار ضجة واسعة.

ونشرت شيري عادل صورة جديدة من إحدى المناسبات الفنية وعلقت عليها: “الفن هو شكل من أشكال الحب، الفن هو الهدية النهائية، الفن يشفي الحياة”.

شيري عادل «تقهر» طليقها معزّ مسعود وحلا شيحة.. ومفاجأة بشأن زواجها من محمد إمام

وأثار المنشور ضجة واسعة وهو ما اعتبره الجمهور إغاظة لطليقها معزّ مسعودي وزوجته حلا شيحة، حيث أن السبب الرئيسي في طلاقهما كان في رغبته في ابتعادها عن الفن.

وانهالت التعليقات على المنشور والتي جاء أبرزها: “حركة صايعة منك، هما عمالين يقولو الفن حرام وهي بتقصف جبهتهم، خدت حقها”.

وكشفت مصادر مقربة من معز مسعود، أن السبب يعود إلى رغبة الأخير في ابعادها عن الأعمال الفنية التي يجدها من وجهة نظره تخدش الحياء.

وأصافت المصادر انه نشب خلاف بعد أن رفض مسعود مشاركة شيري عادل في فيلم غنائي مع الفنان عبد الفتاح الجريني، وهذا هو الأمر الذي رفضته شيري تماماً بدورها، ونشبت بينهما خلافات كبيرة أدت إلى تركها المنزل وحدوث الطلاق.

وفي وقت سابق، تداول أنباء تفيد بزواج الفنانة شيري عادل، والفنان محمد إمام، نجل الزعيم عادل إمام، الأمر الذي أثار صدمة للجمهور، وتساؤلات حول حقيقة تلك الأنباء.

من جانبها، نفت شيري عادل الأخبار التي تم تداولها قائلةً: “لما أقرر الارتباط هقول بس أقرر الأول لسة مافيش حاجة”.

وأضافت: “أعتقد إني هفكر كويس؛ إني هاخد خطوة زي دي إن شاء الله”.

زر الذهاب إلى الأعلى