منوعات

«اتضرب 33 قلم».. سبب صادم وراء صلح فرد أمن كمباوند المعادي مع المتهم أمام المحكمة

أصدرت محكمة جنوب القاهرة، اليوم الخميس، قرارا بحجز الدعوى الخاصة بمحاكمة المتهم بالتعدي على  فرد أمن كمبوند شهير بمنطقة المعادي، لجلسة 19 مايو للنطق بالحكم، بعدما تصالح الطرفان خلال الجلسة.

من جانبه، أعلن محمد فرد الأمن، أنه تنازل عن حقه وعفا عن المتهم لوده الله حسب قوله.

«اتضرب 33 قلم».. سبب صادم وراء صلح فرد أمن كمباوند المقطم مع المتهم أمام المحكمة

وأكد محمد أن كل ما نسب إلى المتهم تم إسقاطه بسبب التصالح، قائلًا: “كانت مشاجرة وليست استعراض قوة.”

فيما قال محامي الدفاع عن المتهم، إن الطرفين تصالحا بجلسة الاستماع التي عقدتها المحكمة وتنازل المجني عليه عن القضية.

وأشار المحامي ، إلى أنه لا ينكر تعدي موكله على فرد الأمن بسبب تلفظ فرد الأمن بعبارة خارجة، لافتًا أن الفيديو الذي وثق عملية الاعتداء تم اجتزائه.

وكانت حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الأيام الماضية، بعد تداول مقطع فيديو، تضمن التعدي على موظف أمن إداري بأحد المجمعات السكنية بالقاهرة.

وأشارت التحريات إلى أنه تبلغ لقسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة من موظف أمن إداري، بأحد المجمعات السكنية بتضرره من أحد الأشخاص، مقيم بذات المجمع السكني محل عمله.

جاء ذلك بسبب تعديه عليه بالسب والقذف والضرب بالأيدي، وإحداث إصابته بكدمات متفرقة بالجسم.

وكشفت التحريات قيام المُبلغ بإستيقاف سيارة ميكروباص بها عدد 4 أشخاص، طلبوا الدخول إلى المجمع السكني في طريقهم للمشكو في حقه، لإصلاح سيارته مخالفين بذلك تعليمات إدارة أمن المجمع، بشأن حظر دخول السيارات الميكروباص.

وقال المجني عليه، إنه فُوجئ  بحضور المتهم معهم إذ نهره لاستيقافهم، وتعدى عليه بالضرب وبالسبّ، إذ وجه له “33 قلما ”علي وجهه وأحدث إصابات به.

زر الذهاب إلى الأعلى