منوعات وترفيه

جولة على منزل كاظم الساهر في المغرب

وتشكل آلة البيانو عنصراً أساسياً في ديكور المنزل، سواء كان ستايله عصرياً او كلاسيكياً، فضلاً عن جمال موسيقى هذه الآلة. وقد تمّ وضع البيانو في صالون واسع وتخصيص ركن خاص له.

وكون البيانو من اللون الأبيض، لم يعمد الساهر إلى تزيينه بالأقمشة المطرّزة وإطارات الصور الصغيرة، ولم تتدلّى أي ثريا فاخرة فوقه، بل ذهب كاظم الساهر إلى وضع مصباح أرضي كبير باللون الفضي، حيث من الممكن أن يغيّر مكانه ساعة ما يشاء في حال أراد القراءة أو العزف على البيانو.

ويعترف الساهر أنه “لا يستغني عن البيانو وبأنه يحب أن يعزف في مكان هادئ، مشدداً على أنه عندما جهز الطريق إلى هذا المنزل الذي يسكنه، أراد أن تبقى أرضه ترابية كي يشعر وكأنه يعيش في الريف وينعم بالهدوء وبجو رائع.

هل تودين جعل غرفة الجلوس متميزة وأنيقة مثل غرفة جلوس القيصر؟ في حال كانت إجابتك “نعم” يمكنك أن تجعليها غرفة جلوس عصرية، مليئة بالألوان المشرقة كما غرفة جلوس كاظم الساهر التي تنقل إليه وإلى ضيوفه الكثير من الإحساس بالرفاهية والراحة.

حوض السباحة الذي اختاره القيصر مميز بحجمه ومحاط بأشجار كبيرة من كل جانب. إضافة إلى ذلك، جعل الساهر له محطة استرخاء مطلّة على حوض السباحة لتناول الغذاء أو فنجان من الشاي المغربي هو ورفاقه.

الصفحة السابقة 1 2 3الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى