منوعات وترفيه

ابنة مريم فخر الدين.. فنانة شهيرة والمفاجأة في هوية والدها

الفنانة إيمان ذو الفقار، ابنة الفنانة الراحلة مريم فخر الدين والفنان محمود ذو الفقار، عمها هو الفنان صلاح ذو الفقار والفنان نور الدين ذو الفقار، خالها هو الفنان يوسف فخر الدين، وزوجة مدحت الهواري رجل الأعمال المصري.

علي الرغم من مرور سنوات طويلة وظهور العديد من الفنانين علي الساحة الفنية ، ولكن يحن الكثير من الأشخاص إلي نجوم ونجمات الزمن الجميل والأفلام الراقية التي جاءت في تلك الفترة، دون الإساءة إلي أحد أو إستخدام ألفاظ مسيئة كما يحدث اليوم، وظهر بعد هذا الجيل مجموعة من الفنانين علي الساحة الفنية منهم من تمسه صله بأحد الفنانين القدامي. وبعض مشاهير زمن الفن الجميل اختاورا أن يبتعد أبنائهم وأحفادهم عن الفن والبحث عن مجال أخر يعملون به. ولكن يبقي الشغف لدي الجمهور العربي بالتعرف على أبناء وأحفاد هؤلاء النجوم في كلتا الحالتين.

ومن بين هؤلاء، الممثلة إيمان محمود ذو الفقار التى ولدت في( 27 نوفمبر 1952)، وهي إبنة الممثل والمخرج محمود ذو الفقار، والفنانة الجميلة مريم فخر الدين، وشاركت إيمان بدور الطفلة الصغيرة المخطوفة (سوسن) في فيلم ملاك وشيطان.بطولة الدنجوان الراحل رشدي أباظة وإخراج كمال الشيخ وكان دورها في الفيلم بالغ الأهمية، ومثلت بعض الأفلام حينما كبرت .

1 2الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى