منوعات

«هضربها».. أول تعليق من والد ياسمين صبري عقب طلاقها (فيديو)

فاجأ الدكتور أشرف صبري، والد الفنانة ياسمين صبري، الجمهور بأنه لا يعلم شيء عن انفصال ابنته، ليجدد بذلك الحديث عن أزمتهما مجدداً.

وتابع أنه علم بخبر انفصال ابنته عن أحمد أبو هشيمة من خلال المواقع الإخبارية والمنشورات عبر منصات التواصل الاجتماعي، وأضاف: “ليس لدي تعليق على انفصالها.

تعليق والد ياسمين صبري على انفصالها من أبو هشيمة جاء بعد أشهر من تبادل الثنائي التصريحات الصادمة بشأن علاقتهما.

وكان الدكتور أشرف صبري والد الفنانة ياسمين صبري أعربعن حزنه الشديد، لعدم حضورها وأشقائها حفل زفاف شقيقهم الأكبر، مشيرًا إلى أنه لم يكن هناك أي خلافات أو ارتباط بأعمال مهمة تحيل دون حضورهم.

وقال والد ياسمين صبري خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي لبرنامج حضرة المواطن: دي حاجات بتخلي الأخوات حزانى من بعض وبالنسبة لابني الوحيد كنت زعلان عشانه وهو بيعيط كل يوم ويقول ليه أخواتي بيعملوا معايا كدا معملتلهمش حاجة وحشة، وهو فعلًا أطيب ابن في أولادي وعايش في أمريكا وبيجي لأخواته في كل مناسباتهم ويقف معاهم.

وأكد أشرف صبري أنه لا يوجد شيء بينهم يمنعها من أن تحضر فرح أخيها إلا أن النفوس متغيرة فقط ، مؤكدة أن المزعج في الأمر هو انهم ليس بينهم أي خلافات ” قائلا ابني كان بيبكي ويقول لماذا يفعلون هذا أنا بحبهم وانا كان نفسي اكسر الدنيا علي دماغهم ”

وأضاف: وفجأة أخواته ماجوش فرحه ولا أي حاجة وطبعًا دا بيأثر على أب عايز يشوف فرحتهم مش متخيل إن فيه إنسان جاحد بالطريقة دي لأخ أكبر شقيق مش عارف دون أي أسباب أو مقدمات وهو مبيقصرش في حقهم، ومعتقدش إن كان عندهم ارتباطات مهمة ومعتقدش إن فيه شيء يمنع الحضور مفيش غير نفوس متغيرة وزعلتنا كلنا والحمد لله الفرح تم بخير وسعيد إننا قدرنا نرفع من معنوياته.

خلال الساعات الماضية تصدرت ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد أخبار انفصالهما والتي باتت مؤكدة وسط التزام الطرفين التصريحات حول ذلك، واكتفى كل منهما بمنشورات غير مباشرة على منصات التواصل الاجتماعي.

ويأتي انفصال ياسمين صبري عن أبو هشمة بعد زواج دام لمدة عامين لم يسفر عن وجود أبناء وكانت الشائعات كانت قد حاصرتهما خلال الفترة الماضية، وكان الثنائي في كل مرة يكذبان الخبر على طريقتهما الخاصة.

زر الذهاب إلى الأعلى