منوعات وترفيه

«هضربها».. أول تعليق من والد ياسمين صبري عقب طلاقها (فيديو)

فاجأ الدكتور أشرف صبري، والد الفنانة ياسمين صبري، الجمهور بأنه لا يعلم شيء عن انفصال ابنته، ليجدد بذلك الحديث عن أزمتهما مجدداً.

وتابع أنه علم بخبر انفصال ابنته عن أحمد أبو هشيمة من خلال المواقع الإخبارية والمنشورات عبر منصات التواصل الاجتماعي، وأضاف: “ليس لدي تعليق على انفصالها.

تعليق والد ياسمين صبري على انفصالها من أبو هشيمة جاء بعد أشهر من تبادل الثنائي التصريحات الصادمة بشأن علاقتهما.

وكان الدكتور أشرف صبري والد الفنانة ياسمين صبري أعربعن حزنه الشديد، لعدم حضورها وأشقائها حفل زفاف شقيقهم الأكبر، مشيرًا إلى أنه لم يكن هناك أي خلافات أو ارتباط بأعمال مهمة تحيل دون حضورهم.

وقال والد ياسمين صبري خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي لبرنامج حضرة المواطن: دي حاجات بتخلي الأخوات حزانى من بعض وبالنسبة لابني الوحيد كنت زعلان عشانه وهو بيعيط كل يوم ويقول ليه أخواتي بيعملوا معايا كدا معملتلهمش حاجة وحشة، وهو فعلًا أطيب ابن في أولادي وعايش في أمريكا وبيجي لأخواته في كل مناسباتهم ويقف معاهم.

وأكد أشرف صبري أنه لا يوجد شيء بينهم يمنعها من أن تحضر فرح أخيها إلا أن النفوس متغيرة فقط ، مؤكدة أن المزعج في الأمر هو انهم ليس بينهم أي خلافات ” قائلا ابني كان بيبكي ويقول لماذا يفعلون هذا أنا بحبهم وانا كان نفسي اكسر الدنيا علي دماغهم ”

1 2الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى