منوعات

بعد انكشاف لقاءاتهم الليلية.. خطوبة أحمد عزّ وياسمين صبري تفجّر ضجة !

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأحاديث عن خطوبة الفنان المصري الكبير أحمد عزّ من الفنانة “ياسمين صبري” وهو ما إثير مؤخراً بعد ضجة طلاقها من زوجها السابق رجل الأعمال المصري الشهير “أحمد أبو هشيمة” وانكشاف كثافة لقاءات الفنانين الليلية مؤخراً.

الخطوبة التي لم تؤكّد رسمياً حتى الآن أتت إثر تكثيف الفنانة المصرية ياسمين صبري من لقاءاتها الأخيرة مع الفنان المصري أحمد عزّ خلال الفترة الماضية إذا رُصدا أكثر من مرة خلال فترات المساء والظهيرة الباكرة يتمشيان في إحدى شوارع القاهرة الكبرى وهو ما أثار استغراب المارة.

وتبين فيما بعد أن النجمان يحضران للعمل الذي ستعود صبري به إلى بعد غياب طويل عن الساحة.

ولعلّ ذلك تأكد بعد أن أشارت الفنانة المصرية تعاقدها على البطولة النسائية أمام النجم أحمد عز في فيلم “صقر المحروسة” الذي ينتمي الى الأعمال التاريخية، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء، ومن المقرر أن يبدأ تصويره خلال شهر تموز (يوليو) المقبل.

ومن المتوقع أن يجسّد الفنان المصري أحمد عز في الفيلم شخصية فارس من العصر الإسلامي، محاكاةً لإحدى الشخصيات الإسلامية المعروفة، ومن المقرر أن يتضمن الفيلم العديد من مشاهد المعارك الحربية مع الاستعانة بمصمّمي معارك عالميين.

ولعل كلّ ذلك يأتي متزامناً مع ضجة طلاق الفنانة من زوجها رجل الأعمال “أبوهشيمة” وهو أمر لم يتأكد بعد وسط تساؤلات بحقيقة ذلك من عدمه.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد عز السينمائية، فيلم “الجريمة” الذي شاركه في بطولته النجمان منة شلبي وماجد الكدواني، وتدور أحداثه في إطار بوليسي تشويقي حول جريمة قتل، وهو سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد محرز، تأليف وإخراج شريف عرفة.

زر الذهاب إلى الأعلى