منوعات

ما موقف غادة عبد الرازق من ياسمين صبري.. وما قصة الحسد وإصابتها بجنون العظمة؟

رغم غيابها عن موسم دراما رمضان 2022 لأول مرة منذ 14 عاماً، إلا أن الفنانة غادة عبد الرازق أطلت على جمهورها في حوار تلفزيوني مع مقدمة البرامج ياسمين عز.

وكشفت غادة عبد الرازق خلال الحوار عن بعض من تفاصيل حياتها الشخصية والفنية وأزماتها وسر غيابها عن الشاشة هذا العام.

في بداية حديثها، بررت الفنانة غادة عبد الرازق سبب عدم حديثها عن والدها الراحل في وسائل الإعلام، بأن والدها كان يشغل منصباً مرموقاً في الدولة، وأنها شعرت بحاجتها للوصول إلى النجاح من دون أن يتم نسبه إلى أحد آخر، موضحة أن بعد فترة من شهرتها عرف العاملين بالوسط الفني بهوية والدها، وأن أحد المخرجين سألها عن صحة تلك المعلومة لترد قائلة: “أنا مش من الناس اللي بتباهى بأبويا مين أو أهلي مين أو أنا أتربيت فين أو كنت بالبس أيه وباكل أيه، لكن أنا اتباهي بنفسي”.

وأكدت غادة عبد الرازق أن والدها توفي قبل أن تفكر في التمثيل، حيث كان عمرها وقتها 12 عاماً، وبعدها تولى شقيقها الراحل مسؤولية رعايتها، لكنه لحق بوالدهما بعد 4 سنوات.

وتحدثت عن أشقائها قائلة: “خليل ويسرية وأنا، أحنا الـ3 أشقاء من بابا وماما، عندي سوزان من ماما وإيمان من بابا، ودول أكبر مننا”.

وأشارت غادة عبد الرازق إلى أن علاقتها بأخوتها جيدة، وأن أختها سوزان توفيت، ولم يتبق لها سوى أختها إيمان وشقيقتها يسرية التي تتولى إدارة أعمالها، مؤكدة أنها تستشيرها دائما في كل أمور حياتها.

وكشفت غادة عبد الرازق عن سبب غيابها عن موسم رمضان لأول مرة منذ 14 عام، قائلة إنها تعتبر ذلك استراحة محارب، ولأنها أرادت مشاهدة الموسم الرمضاني من بعيد، وقالت: “سايبة الملعب لناس تاني غيري تتواجد فيه”، وأكدت أنها تريد إعادة حساباتها من جديد، خاصة أنها لم تشعر إنه موسم رمضان الذي اعتادت عليه في السنوات الأخيرة، وانها تريد ترك التمثيل والدراما لغيرها هذا العام، خاصة أنها ترى أن التمثيل لا ينتهي.

وتطرقت غادة عبد الرازق إلى حياتها الشخصية وحقيقة إصابتها بالغرور وجنون العظمة في فترة من فترات حياتها، وخضوعها للعلاج النفسي.

وقالت غادة عبد الرازق: “حسيت بجنون العظمة، مش عارفة أمتى تحديداً”، مبررة السبب هو نجاحاتها في وقت قصير وخاصة بعد مسلسل “سوق العصر”، قائلة :”جت لي حالة غريبة وقلت اشمعنى غادة تقف قدام محمود ياسين ونجوم كبار زي كمال أبو راية وأحمد عبد العزيز وغيرهم كانوا نجوم الدراما وقتها”.

وتابعت غادة:”قدمت بعد ذلك أول بطولة مطلقة من خلال مسلسل “زهرة وأزواجها الخمسة”، وكنت أنافس نجوم كبار في الدراما وقتها، وحققت نجاحا كبيرا، كانت أول بطولة لوحدي في وسط نجوم كبار وحققت مشاهد مدهشة فغصب عني خدتني الجلالة”. وأضافت أن شعورها بالغرور كان يتمثل في عدم السماع لمن حولها ورفضها للنصائح.

وأكدت غادة عبد الرازق أنها تخضع لعلاج نفسي منذ سنوات، ولا يمكنها التوقف عن تناول العقاقير، وأنها حاولت ذلك مرارا تحت إشراف الطبيب ولكنها تشعر أنها غير مستقرة نفسيا بدونها.

وكشفت في اللقاء عن متابعتها مع طبيب نفسي، خاصة أنها تتأثر نفسياً بسبب أعمالها الفنية ومنها مسلسل “الكابوس” الذي أرهقها نفسياً كثيراً.

وعن حقيقة تعاونها مع النجمة ياسمين صبري في مسلسل رمضاني، وإن كانت الأخيرة رفضت هذا التعاون كما قيل أم لا، قالت غادة عبد الرازق: “غير صحيح بالمرة رفض ياسمين صبري مشاركتي في مسلسل، بالعكس، كان هناك ترحيب شديد بالفكرة، ولكن ما منعنا هو عدم توافر سيناريو يناسبنا، كان هناك تعاون يجمعنا ولكني تركت شركة الإنتاج التي كنت متعاقدة معها، وبحثنا سويا عن سيناريو آخر، وكُتبت منه 3 حلقات فقط، ووجدنا أنه يحتاج عام ونصف مثلا ليكتمل، فأجلنا المشروع لحين توافر الورق”.

وأضافت غادة عبدالرازق: “أنا أحب ياسمين صبري على المستوى الشخصي والمهني، لكن ما قيل عن رفضها لعمل مسلسل معي رغبة منها في تقديم عمل من بطولتها المطلقة غير صحيح”.

وتحدثت غادة عبد الرازق عن زوجها الحالي هيثم زنيتا، وقالت إنها تغيرت كثيراً بسببه وأصبحت أكثر هدوءاً، ووصفت نفسها بالزوجة المطيعة، وتغزلت به وقالت إنها انفصلت عنه من قبل وعادت إليه مرة أخرى.

كما أكدت الفنانة غادة عبد الرازق، أنها تخشى الحسد والعين بشكل كبير الأمر الذي يؤثر عليها كثيرا، مشيرا إلى أنه تركت منزلها والحي القديم الذي كانت تسكته بسبب تعرضها للحسد ومشكلات نفسية في وقت سابق .

وأضافت الفنانة غادة عبدالرازق، أنه كانت تتعرض لنوبات من الاختناق عند الاستيقاظ من النوم، معلقة: “كنت بصحى من النوم مخنوقة وبحس إن فيه حاجة غلط”، مشيرة إلى أنه قررت تغيير محل سكنها بعد تكرار تلك الوقائع: “غيرت العتبة علشان العين والسحر”.

الجدير الذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق هو مسلسل “لحم غزال”، الذي عُرض في رمضان 2021، من بطولة وفاء عامر، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، أحمد خليل ومي سليم وغيرهم نخبة من النجوم ومن تأليف إياد إبراهيم، إخراج محمد أسامة.

زر الذهاب إلى الأعلى