منوعات

«عملت مصيبة».. تفاصيل الليلة التي قرر فيها أبو هشيمة طلاق ياسمين صبري

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الأيام الماضية، بعد إعلان انفصال الفنانة ياسمين صبري، عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وفجرت  الدكتورة مها العطار خبيرة طاقة، مفاجأة بشأن سبب انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

«عملت مصيبة».. الليلة التي قرر فيها أبو هشيمة طلاق ياسمين صبري وطردها من منزله

وقالت العطار، إن ياسمين صبري كتبت نهاية حياتها الزوجية بنفسها ولم يساعدها خبير الطاقة الخاص بها في الحفاظ علي حياتها الزوجية.

وأشارت العطار إلى أن أكثر الأخطاء التي ارتكبتها كانت في ليلة احتفالها معه بعيد ميلادها، وأثر ذلك في انفصالها عنه، حيث أنها كتبت اسمها علي التورتة، واستخدمت صورتها هي وزوجها على البالونات والتي انتهت بالفرقعة والطيران.

كما أنها استخدمت الكثير من القلوب في عيد ميلادها سواء بالونات أو على التورتة أو مجسمات وقامت بتقطيع هذه القلوب وكانت السبب في وجع قلبها في النهاية.

وتابعت في منشورها :”التفاخر بمقتنياتها الخاصة أمام الجميع ومنها المائدة الرمضانية الأخيرة قبل أسبوعين من انفصالها مما كان له السبب في حسدها علي حياتها باستمرار”.

وتداولت أقاويل عديدة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي يفيد بأن السبب الحقيقي وراء الطلاق هو رغبة الفنانة ياسمين صبري في الحمل مما قابله أبو هشيمة بالرفض التام، مما أدى إلى طلاقه لها وخروجها مطروده من المنزل.

وتداول البعض الأخر أن السبب الحقيقي وراء الانفصال هو رغبة الفنانة ياسمين صبري في العودة للتمثيل والفن، وهذا هو ما رفضه أبو هشيمة تماما، وقيل أن هذا السبب هو سبب انفصاله عن هيفاء وهبي أيضا.

اقرأ ايضا:

زر الذهاب إلى الأعلى