منوعات

“مفيش مبروك”.. زواج حسن شاكوش بعد تداول صورة وهو يبوس «بنت الجيران» يهز مواقع التواصل!

ضجة كبيرة أثارها مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بعد تداول صورة على صفحته الشخصية، يظهر خلالها وهو يُقبل سيدة، زاعما أنها بنت الجيران، وسط حيرة ودهشة متابعيه.

وتداول حسن شاكوش عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورتين لفتاة أثناء تقبيلها، معلقًا عليها: «أخيرًا لقيت بنت الجيران، مفيش مبروك؟».

بالنظر إلى الصورتين، فإنها تعود إلى دمية «مانيكان» تشبه إلى حد كبير الممثلة والمغنية الأمريكية الشهيرة، مارلين مونرو.

ردود فعل رواد السوشيال ميديا على منشور بنت الجيران

وسرعان ما لاقى منشور بنت الجيران، سخرية كبيرة من رواد السوشيال ميديا، إذ تجاوز حاجز الـ5 آلاف تفاعل منذ تداوله، حيث سخر حساب يحمل اسم «أكرم ناجي» من الصورة قائلًا: «بنت الجيران طلعت دُميه في الآخر».

وتساءلت أسماء شعبان عن الصورة بشكل ساخر، قائلة: «دي شمع ولا بلاستيك؟»، كما سخر حساب يدعى «محمد» من المنشور، قائلًا: «أكيد لقيتها في شارع الهرم».

كليب «أمي العزيزة» لـ حسن شاكوش

وكان مؤدي المهرجانات، حسن شاكوش، سبق وأن طرح فيديو كليب «أمى العزيزة»، خلال نهاية شهر مارس الماضي، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

وجدير بالذكر، أن أغنية «أمي العزيزة»، غناء مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، ومن كلمات محمد الفزاني، وألحان حسام فيكا، وتوزيع إسلام شيبسي وإخراج مصطفى السويفي ومن إنتاج شركة «ms» وتوزيع شركة ديجيتال ساوند.

وظهر حسن شاكوش وهو يقبل تمثال مارلين مونرو وعلق قائلا:”أخيرا لقيت بنت الجيران.. مفيش مبروك.

يذكر ان  مطرب المهرجانات حسن شاكوش، أكد أن أغنيته مع النجم أحمد سعد حققت نجاح جيد ولم تخفق كما يروج البعض، وعلق قائلا: “مش كل الاغاني الشيك بتجيب أرقام كبيرة في اليوتيوب وفى أغاني بيتصرف عليها مش بتجيب ارقام كبيرة ولكن الاغنية جابت حوالي 50 مليون مشاهدة”.

وأوضح  حسن شاكوش، خلال حواره ببرنامج “حبر سري”، مع الإعلامية اسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن النجم أحمد سعد اتجه الغناء الشعبي بأغنية “بحبك يا صاحبي”، مضيفا: “أحمد سعد جه في ملعبنا ولما عملت معاه دويتو مش كل مرة هنعمل أغنية تجيب أرقام كبيرة قوي”.

ورد حسن شاكوش، على الأقاويل التي تتحدث عن أن اليوتيوب يوجد به لعب، قائلا: “الذوق العام رايح لاتجاه المهرجانات والأغاني الشعبي أكثر واللي بيقول كده السوشيال ميديا ومفيش لعب في أرقام اليوتيوب وممكن يكون فى لعب في الانستجرام ولكن اللي يقول في لعب في اليوتيوب يبقى مبيفهمش”.

زر الذهاب إلى الأعلى