منوعات

«صرخات ولحظات مرعبة».. كواليس صادمة بكارثة سقوط لعبة ملاهي في شبين القناطر

أصيبت 3 فتيات وشاب أثر سقوط صندوق من لعبة الساقية بملاهى فى شبين القناطر، وذلك أثناء احتفال الفتيات بالعيد .

وتبين إنه أثناء استقلال الفتيات الثلاثة الساقية سقط الصندوق على رأس الشاب ما أدى إلى إصابتهن وإصابة الشاب بإصابات بالغة، وتم نقل الجميع إلى المستشفيات لإسعافهم وتحرر محضر فى مركز شرطة شبين القناطرحمل رقم 10675 جنح مركز شرطة شبين القناطر .

تلقى مأمور مركز شبين القناطر، إشارة من مستشفى شبين القناطر العام بوصول 3 فتايات وشاب مصابين بإصابات مختلفة نتيجة الارتطام بجسم صلب فى أحد الملاهى.

تم إخطار مديرية امن القليوبية وتبين إنه أثناء ركوب 3 فتيات للعبة الساقية سقطت بهم العربة التى يركبونها أثناء الدوران على شاب ما أدى إلى إصابتهم جميعا.

وطالب أهالى الضحايا بسرعة تدخل المسؤلين للحصول على حق أبناءهم المصابين من جراء الحادث، وطالبوا بوضع رقابة على تللك الملاهى التى تدار بدون تراخيص أو رقابة من المسؤلين أيضا كما لم يتم عمل صيانة لتلك الألعاب.

وقال محمود عزت والد أحد الفتيات وتدعى “سندس” 16 عاما، إنها كانت تركب فى صندوق الساقية وإنها لاحظت أن العربة كانت تهتز قبل أن يتم تدويرها وترتفع لأعلى وطلبت من عامل الساقية أن يتوقف إلا إنه لم يلتفت إليها وكانت صرخات الأطفال والأولاد تعلوا كلما تم زيادة سرعتها وفجأة انفصل الصندوق من الساقية بالبنات وسقط على الأرض ليسقط على شاب يدعى “عمر ع ا” 38 عاما ليصيب الجميع بإصابات بالغة.

وأضاف أن نجلته أصيبت بغيبوبة وجرح قطعى فى الرأس وتم نقلها للمستشفى وفاقت بعد فترة طويلة وتم علاجها بينما لازال هناك مصابين أخرين بالمستشفى وهما “دينا ح م” و”حنين أ ف”، وأخطر الإصابات هو الشاب الذى سقط فوقه الصندوق حيث أصيب بكسر فى العمود الفقرى.

زر الذهاب إلى الأعلى