منوعات

حالة غادة عبد الرازق في اخر ظهور لها تثير القلق.. هل تعاني الفنانة من مرض عضال؟

فجرت الفنانة غادة عبد الرزاق ضجة بنشرها صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيها النجمة المصرية نحافة مفرطة، إلى جانب عائلتها، ما أقالق الجمهور على صحتها.

وأثارت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق بذلك، حالة من الجدل بين جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، عقب ظهورها بجسم نحيف، وفقدان كبير للوزن حيث فسر رواد مواقع التواصل الاجتماعي ذلك لتعرضها لمرض لم تكشف عنه الفنانة بعد.

الجدير بالذكر ان الفنانة غادة عبد الرازق شاركت عبر حسابها الخاص في انستغرام صوراً برفقة عائلتها، وهي تستمتع بقضاء عطلة عيد الفطر في إيطاليا.

ونشرت الفنانة صورا بصحبة حفيدتيها خديجة وجويرية وزوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، لكن اللافت أن زوج روتانا الحالي لم يكن متواجدًا معهم في تلك الرحلة.

أثارت الفنانة غادة عبدالرازق، حالة من الجدل بين جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، عقب ظهورها بجسم نحيف، وظهر على وجهها وجسدها فقدان شديد للوزن.

وحرصت غادة عبد الرازق على مشاركة جمهورها لحظاتها السعيدة مع أسرتها، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Instgram، حيث يرافقها في سفرها زوجها مدير التصوير هيثم زينتا، وابنتها روتانا القزاز وحفيدتيها، بالإضافة إلى لميس مؤنس ابنة شقيقتها وزوجها.

وجاءت تعليقات الجمهور على نحافة غادة عبد الرازق كالتالي: “مستحيل تكوني أنتي” و”خسيتي أوي كده ليه” و”كده أوفر يا غادة” و”انتي قمر في كل حالاتك بس خاسة أوي” و”أنا مش مصدق إن دي غادة عبد الرازق” و”شكلك إتغير أوي لما خسيتي”.

 

وكانت آخر أعمال الفنانة غادة عبدالرازق، مسلسل “لحم غزال”، وهو من بطولة: شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، شريف الدسوقي، يوسف وائل نور، عارفة عبد الرسول، مي سليم، رحاب الجمل.

اقرأ ايضا :

بالفيديو “على واحدة ونص”.. وصلة رقص بين غادة عبدالرازق وابنتها في شوارع إيطاليا تشعل السوشيال ميديا

زر الذهاب إلى الأعلى