منوعات وترفيه

سألوا سمية الخشّاب “ليه تزوجتي من مالك قنوات MBC عرفياً؟” فأجابت بدون خجل وصدمت الجميع بجرائتها !!

توترت الاجواء بشده بين النجمه سميه الخشاب وبين المذيعه مني عبد الوهاب في اخر جزء من اولي حلقات برنامج “مصارحه حره” مساء الخميس 23 ابريل الجاري، والسبب هو مالك قنوات MBC.

فعندما عرضت مني علي سميه سؤالا مكتوبا علي ورق، وهو ان كانت تجرؤ علي ذكر اسم زوجها السابق الشيخ وليد الإبراهيمي مالك مجموعه قنوات MBC، نفت سميه هذه المعلومه، وانذرت مني بان الابراهيمي قد يقاضيها بسبب ادراج اسمه في موضوع ليس صحيحا.

وغضبت مني عبد الوهاب من اتهام سميه الخشاب لها بانها تخشي من ذكر اسم وليد الابراهيمي، وهو ما دفعها في النهايه لقراءه السؤال كاملا كي تثبت لها بانها لا تهاب من ذكر اسمه.

واكدت مني لسميه الخشاب ان ما دفعها لطرح هذا السؤال تحديدا هو ان كل مصر تتحدث عن زواجها السابق من وليد الابراهيمي، وان الفتره التي شهدت شراء MBC لمسلسلاتها التلفزيونيه كانت متزوجه منه.

في المقابل شددت سميه الخشاب لمني عبد الوهاب بان زواجها من وليد الابراهيمي شائعه مغرضه بحسب وصفها، وانها لا تعرف شكله ولم تقابله في حياتها، وانها رفضت ذكر اسمه منذ البدايه كي لا تصبح هذه الشائعه متداوله من جديد بين جمهورها.

واستفزت مني عبد الوهاب سميه الخشاب في الحلقه الاولي من برنامج “مصارحه حره” علي قناه TEN عندما تطرقت معها لاكثر من موضوع، ومنها عندما اشارت لها بان النجمه غادة عبد الرازق اصبحت متفوقه عليها فنيا خلال السنوات القليله الماضيه.

1 2الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى