منوعات وترفيه

بالروب | بسنت شوقي ترقص وتغني “ستو أنا” أثناء تحضيراتها لحفل زفافها على محمد فراج – فيديو

بدأت الفنانة بسنت شوقي الاستعداد لحفل زفافهما وسهرة الحنة المقرر إقامتهما اليوم وغدا الخميس والجمعة 5 و6 مايو الجاري في الغردقة.

ونشرت بسنت شوقي عبر خاصية Stories مجموعة من الفيديوهات لها أثناء استعداداها ووضع المكياج وهي برفقة صديقاتها اللاتي حرصن على الغناء والرقص معها على أنغام أغنية “ستو أنا”.

وظهر محمد فراج في أحد المقاطع المصورة وهو يمنح بسنت قبلة على رأسها خلال وضعها الماكياج ، وبدت عليها السعادة الكبيرة وسط التفاف صديقاتها حولها .

View this post on Instagram

A post shared by FilFan.com (@filfan)

‎صورة‎

‎صورة‎

‎صورة‎

ويقام حفلي حنة وزفاف محمد فراج وبسنت شوقي في منتجع سهل حشيش بالغردقة ، وحرص العروسان على دعوة عدد كبير من النجوم لحضور حفل الزفاف ، وتوافد منذ ساعات الصباح عدد كبير من الفنانين على منتجع سهل حشيش لحضور الحفل .

يذكر أن بسنت شوقي كانت قد تصدرت محركات البحث عقب احتفالها بعد قرانها على محمد فراج وسط حضور نخبة من النجوم، في يونيو الماضي، وهو الحفل الذي حضره عدد كبير من النجوم وخاصة أصدقاء العروسين .

يأتي زواج محمد فراج وبسنت شوقي بعد تأجيل أكثر من مرة على مدار العامين الماضيين، بسبب ظروف العمل وارتباط فراج بتصوير دوره في مسلسل “لعبة نيوتن” الذي استغرق أكثر من عام ومن بعده مسلسل “ضد الكسر”، وكذلك أزمة فيروس كورونا الذي كان العروسين من ضمن المصابين به.

1 2 3الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى