منوعات وترفيه

محكمة تلزم شركة “أبل” بدفع ألف دولار لكل شخص اشترى هاتف آيفون هذا الإصدار .. لن تصدق ماهو السبب؟

انت الان تتابع خبر محكمة تلزم شركة ‘أبل’ بدفع ألف دولار لكل شخص اشترى هاتف آيفون هذا الإصدار .. لن تصدق ماهو السبب والان مع التفاصيل

الرياض – احمد صلاح – سوف تضطر شركة الهواتف الأمريكية “أبل”، على دفع مبلغ ضخم كـ تعويض للملايين من المواطنين في إحدى الدول، وذلك لقيامها ببيع هاتف آيفون منذ سنة 2020 دون شاحن.

حيث ان هذا الأمر تسبب في قرار العديد بتقديم دعوى قضائية ضد الشركة، التي قامت بتصرف غير متوقع بعذر أنها بذلك تحمي البيئة من التلوث وتقوم بالتقليل من كمية النحاس والزنك التي كانت تستخدمها لأجل توفير شاحن لكل هاتف.

أبل مضطرة لدفع تعويض لمستخدمي آيفون

ونقلا عن لموقع “أبل إنسايدر”، فإن محكمة برازيلية ألزمت “أبل” بدفع أكثر من 1.075 دولار أمريكي لأصحاب هواتف آيفون في البرازيل؛ بسبب طرح الهواتف دون شواحن بداية من 2020، الأمر الذي اضطر العديد لدفع تكلفة إضافية لشراء شاحن للتمكن من استخدام هاتف آيفون، وهذا الحكم جاء نتيجة ما ورد في قانون حماية المستهلك بالبلاد، والذي يمنع أي شركة من طرح هاتف دون شاحن.

سوف تضطر شركة الهواتف الأمريكية “أبل”، على دفع مبلغ ضخم كـ تعويض للملايين من المواطنين في إحدى الدول، وذلك لقيامها ببيع هاتف آيفون منذ سنة 2020 دون شاحن.

1 2 3الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى