منوعات

سبب الانفصال الحقيقي طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة قبل شهر من اعلان الطلاق!

سيطرت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي والرأي العام المصري مع انتشار أنباء عن انفصال رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة والفنانة المصرية ياسمين صبري بعد زواج استمر عامين.

ومع تداول الأنباء بقوة كشفت مصادرة مقربة من الاثنين أن هذه الأنباء صحيحة وبالفعل تم الانفصال في هدوء شديد بعد أن اتفقا الطرفين على الانفصال منذ فترة بعد خلافات في وجهات النظر بينهما.

وأكدت المصادر أن قرار الانفصال جاء إطار من الاحترام المتبادل حتى اللحظات الأخيرة، وتم في هدوء شديد وبشكل راقي، وسط علاقة يسودها الاحترام المتبادل بينهما.

وكانت صحيفة “العاصمة” قد نشرت تفاصيل الخلاف بين الطرفين والذي بدأ قبل شهر من الآن.

وقالت أنَّ خلافات كثيرة اندلعت بين رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وزوجته الفنانة ياسمين صبري.

تأتى تلك الخلافات بسبب حرص ياسمين صبري على أن تكون شخصيتها مستقلة فى العديد من قراراتها وأن العلاقة الودية بينها وبين زوجها لا يجب أن تكون على حساب تلك الاستقلالية في اتخاذ القرارات سواء البسيطة أو الهامة.

وبعدما كان أبو هشيمة وياسمين يتواجدان معا فى العديد من المناسبات الفنية والاجتماعية، صار من النادر وجودهما ورؤيتهما معا، كذلك قلّت الصور التي تجمعهما معًا، فضلًا عن مرور العديد من المناسبات الرومانسية بطريقة «باهتة» مثل عيد زواجهما وعيد ميلاد ياسمين و«الفلانتين»؛ رغم أنهما كانا حريصين على استغلال كل الفرص من قبل لإظهار محبتهما وعلاقتهما المتينة.

ووصل الأمر بينهما إلى أنهما صارا ينفصلان حتى فى السفر؛ فبينما كانت ياسمين فى جولة عمل بأمريكا كان زوجها «أبو هشيمة» يقضى عدة أيام في دبي.

وقال موقع «العاصمة» أن ياسمين صبري لم تظهر ودا كبيرا فى علاقتها بعائلة زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة حيث أن ياسمين لا تحب أن تعمق الاختلاط مع عائلته لدرجة أنها قد تبقى فى غرفتها وحيدة  أثناء زيارة أهله لبيته عكس شخصية طليقته هيفاء تماما والتى كانت مقربة لعائلته.

كما ساهمت خلافات ياسمين مع والدها الذي كان مستمرًا في مهاجمتها بين الحين والآخر، في تعكير صفو العلاقة بينها وبين زوجها أحمد أبو هشيمة.

كما كانت تعول ياسمين صبرى على تقديم مسلسل فى رمضان هذا العام ولربما كانت تنتظر من أحمد أبو هشيمة مساندتها فى هذا الشأن، ولكن هذا لم يحدث.

تامر أمين يكشف السبب الحقيقي لانفصال أبو هشيمة وياسمين صبري.. مفاجأة لم يتوقعها أحد وصورة قلبت مصر!

عرضت قناة النهار مقطع فيديو لحديث الإعلامي تامر أمين فى حلقة سابقة، وحديثه عن الفنانة ياسمين صبري، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وقال تامر أمين خلال فيديو ببرنامج آخر النهار، المذاع على قناة النهار، إن فى صورة نزلت قلبت مصر، بمعنى الكلمة، ومواقع التواصل عايزة صورة وتشبع فيها لطم.

وأكد تامر أمين، أن أبو هشيمة أهدي زوجته هدية وكانت سيارة و ثمنها 10 ملايين جنيه مصري، وأن السيارة كان لونها أزرق، وهذا لمنع الحسد، وأن هذه السيارة قطعة فنية، وفى العالم يقال عليها أنها شيء فاخر.

وقام تامر أمين بالإمساك بالخشب على الهواء، وذلك لمنع الحسد، وقال :” مش عارف صدمة الناس من أيه أن أبو هشيمة يجيب هدية بـ 10 ملايين جنيه بس كان لازم أبو هشيمة يداري على شمعته عشان الحسد” .

قالت النجمة ياسمين صبري وفي أول تعليق لها بعد الانفصال عن رجل الاعمال أحمد ابو هشيمة ان كل شي قسمة ونصيب .

وقالت ياسمين صبري في أول تعليق بعد انفصالها :” كل شيء قسمة ونصيب والحمد لله الانفصال تم في هدوء”.

قالت النجمة ياسمين صبري إن الانفصال بينها وبين رجل الاعمال أحمد ابو هشيمة قد تم بالفعل مؤكدة أنها تكن له كل احترام .

وقبل نحو عامين، وتحديدًا في 19 أبريل من عام 2020، احتفلت ياسمين صبري بعقد قرانها على أحمد أبو هشيمة بعد حوالي شهر من إعلان خطوبتهما رسمياً.

حينها أصدر العروسان بياناً بخصوص هذه المناسبة ذكرا فيه: “تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية، وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون”.

وتابع أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري بيانهما: “إذ نشارككم فرحتنا الشخصية، ونتطلع إلى دعواتكم وأمنياتكم الطيبة، فإننا نتمنى للجميع في مصر والعالم السلامة والفرحة والحياة الهانئة المطمئنة”، مختتمين بالقول: “نشكر أهلنا وأصدقاءنا الذين كانوا إلى جانبنا، والذين تفهموا الظروف التي اضطرتنا إلى اختصار الاحتفال حرصا على سلامة الجميع، ونتطلع لأن نحتفل مع الجميع مرة ثانية بعدما تنتهي الأزمة ويكتب الله العافية لبلدنا والعالم”.

وكانت الفنانة ياسمين صبري، قد أعلنت عن علاقتها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة العاطفية، بدون قصد، عندما نشرت الفنانة الشابة صورة لها من إحدى الدول الأجنبية فظهر في انعكاس نظارتها الشمسية صورة لشخص، تعرف عليه الجمهور بأنه هو رجل الأعمال المصري، بعدها آثرت ياسمين صبري الصمت ولم تعلق على الخبر ولم تحذف الصورة، ولم يمر سوى أيام قليلة، ونشر رجل الأعمال صورة يعلن بها ارتباطه بالفنانة المصرية، حيث قدم لها خاتمًا ماسيًا مميزًا، ترتديه في الكثير من إطلالاتها.

زر الذهاب إلى الأعلى