منوعات وترفيه

سبب الانفصال الحقيقي طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة قبل شهر من اعلان الطلاق!

سيطرت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي والرأي العام المصري مع انتشار أنباء عن انفصال رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة والفنانة المصرية ياسمين صبري بعد زواج استمر عامين.

ومع تداول الأنباء بقوة كشفت مصادرة مقربة من الاثنين أن هذه الأنباء صحيحة وبالفعل تم الانفصال في هدوء شديد بعد أن اتفقا الطرفين على الانفصال منذ فترة بعد خلافات في وجهات النظر بينهما.

وأكدت المصادر أن قرار الانفصال جاء إطار من الاحترام المتبادل حتى اللحظات الأخيرة، وتم في هدوء شديد وبشكل راقي، وسط علاقة يسودها الاحترام المتبادل بينهما.

وكانت صحيفة “العاصمة” قد نشرت تفاصيل الخلاف بين الطرفين والذي بدأ قبل شهر من الآن.

وقالت أنَّ خلافات كثيرة اندلعت بين رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وزوجته الفنانة ياسمين صبري.

تأتى تلك الخلافات بسبب حرص ياسمين صبري على أن تكون شخصيتها مستقلة فى العديد من قراراتها وأن العلاقة الودية بينها وبين زوجها لا يجب أن تكون على حساب تلك الاستقلالية في اتخاذ القرارات سواء البسيطة أو الهامة.

وبعدما كان أبو هشيمة وياسمين يتواجدان معا فى العديد من المناسبات الفنية والاجتماعية، صار من النادر وجودهما ورؤيتهما معا، كذلك قلّت الصور التي تجمعهما معًا، فضلًا عن مرور العديد من المناسبات الرومانسية بطريقة «باهتة» مثل عيد زواجهما وعيد ميلاد ياسمين و«الفلانتين»؛ رغم أنهما كانا حريصين على استغلال كل الفرص من قبل لإظهار محبتهما وعلاقتهما المتينة.

1 2 3 4الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى