منوعات

تشوه وجه أحلام بعد خضوعها لعملية تجميل “فاشلة” يصدم الملايين من عشاقها والجمهور: إيه الهباب ده ! – صورة

ما إن أطلّت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي على جمهورها من مسرح “الدانة” فحتى ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأحاديث عن تشوه وجهها.

وجاءت الضجة بعد ان ظهرت الفنانة الإماراتية المثيرة للجدل بملامح مختلفة تماماً في الصورة وسط تساؤلات عن طبيعة عملية التجميل التي خضعت لها وتسببت في “تشوهها” حد قول مدونين علق بعضهم بالقول “إيه الهباب ده ! .

وكانت الفنانة قد أحيت الحفل الغنائي الضخم ومكتمل العدد، بصحبة فرقة استعراضية إيطالية، وأكثر من 120 عازفاً، بقيادة المايسترو أمير عبدالمجيد.

أحلام الشامسي النجمة الإماراتية أطلت على جمهورها في البحرين خلال حفلها على مسرحة الدانة بإطلالة ملكية فخمة لفتت الأنظار كعادتها، وعادت من خلالها أحلام للظهور من جديد في الحفلات الغنائية بعد انتهاء شهر رمضان.

تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة أحلام

أحلام نشرت عبر حسابها على “انستجرام” أكثر من صورة خلال حفلها الذي أقيم في البحرين، وأطلت فيها النجمة الإماراتية بإطلالة ملكية ساحرة استعرضت خلالها أناقتها حيث ارتدت فستان الأميرات الطويل الذي يحمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، وصمم الفستان بمنتهى الرقة بلونه الباستيلي الناعم بأكتاف منسدلة وأكمام طويلة مع ياقة مربعة تغطيها الثنيات الرقيقة، وزينت الملكة خصرها الرشيق بحزام رفيع ينسدل الفستان أسفله بقصة واسعة مزينة بحبوب براقة متناثرة، وجاء تصميم الفستان رقيقا وساهم الحزام في إظهار رشاقة النجمة التي خسرت الكثير من وزنها مؤخرا.

إطلالة فخمة لأحلام في حفلها بالبحرين

أحلام تزينت كذلك خلال إطلالتها الفخمة بعقد ذهبي فخم وعريض مزين بالأحجار اللامعة وأقراط ذهبية، واعتمدت مع إطلالتها الفاخرة تسريحة الشعر المالس المنسدل بكل نعومة خلف ظهرها، وكانت الفنانة الإماراتية قد خضعت لجلسة تصوير بعد انتهاء حفلها على مسرح الدانة في البحرين.

إطلالة أحلام في البحرين
إطلالة أحلام في البحرين

أحلام نالت أيضا ثناء الجمهور بسبب إطلالتها، كما حرصت على توجيه الشكر لمحبيها في رسالة نشرتها عبر حسابها على “انستجرام” بعد الحفل قالت فيها: “تشرفت بالغناء على مسرح الدانة في بلدي الثاني البحرين، كانت ليلة من العمر، يارب إنكم استمتعوا مثل ما أنا كنت مستمتعة في كل لحظة مع جمهوري اللي حضر، عنوتكم تسوى عندي الدنيا وما فيها أحبكم.. أحلام”.

إطلالة ساحرة لأحلام بفستان باللون الأبيض

أحلام ظهرت في شهر مارس الماضي بإطلالة ملكية فخمة، حيث تفضل الفنانة الإماراتية الظهور بإطلالة تجمع دائما ما بين الفخامة والأناقة، فارتدت فستانا باللون الأبيض المائل للكريمي، تميز بقصته الضيقة عند نصفه العلوي، والتطريز المبهر بحبات الكريستال اللامعة والتي تناثرت بطريقة فنية على منطقة الصدر والأكتاف والأكمام الطويلة من توقيع مصمم الأزياء العالمي زهير مراد.

زر الذهاب إلى الأعلى