منوعات وترفيه

زواج أبو هشيمة ومي عز الدين بعد 24 ساعة من الطلاق يشعل مواقع التواصل الاجتماعي !

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأخبار تتحدث عن زواج رجل الأعمال المصري الشهير “أحمد أبو هشيمة” من الفنانة مواطنتها “مي عز الدين” بعد سنوات طويلة من العنوسة.

وجاءت هذه الاحاديث التي لم تتأكد بعد إثر أخبار عن طلاق رجل الأعمال من زوجته الفنانة المصرية ياسمين صبري وفي محاولة لما أسماه المدونين “قهر الطليقة” .

ارتبط رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بعلاقة صداقة قوية بالفنانة مي عز الدين وتصدرا عناوين الأخبار الفنية بخبر ارتباطهما سراً.

مي عز الدين نفت هذه الشائعة آنذاك فيما عبر رجل الأعمال  أحمد أبو هشيمة، عن غضبه من شائعة ارتباطه من الممثلة مي عز الدين، وأصدر بيان رسمي لنفيها، والتأكيد أنّ ما يجمعه بمي هو علاقة صداقة فحسب.

وعلقت مي عز الدين على تلك الشائعات قائلة: “خبر ارتباطي غير صحيح و مكرر كالعادة”.

وكانت شائعات عدّة قد ربطت بين أبو هشيمة ونساء شهيرات بعد طلاقه من هيفاء وهبي، منهن مقدمة البرامج دانييلا رحمة التي نفت شائعة ارتباطه به، وقبلها الفنانة نايا التي قيل إنّ علاقة جمعتها برجل الأعمال الشهير.

وأعلنت الفنانة المصرية ياسمين صبري، قبل ساعات انفصالها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، وذلك حسماً للجدل والأنباء التي انتشرت عن انفصالهما .

وقالت ياسمين صبري لموقع “صدى البلد” المصري، إن الانفصال بينها وبين رجل الاعمال أحمد أبو هشيمة قد تم بالفعل، مؤكدة أنها تكن له كل احترام.

1 2الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى