منوعات

نجلة أحمد زاهر تشارك الجمهور صورتها بوزن زائد قبل نحافتها

شاركت الفنانة الشابة ملك زاهر، نجلة الفنان أحمد زاهر، متابعيها بفيديو جديد لها مصحوب بصورتها قبل نحافتها وخسارتها الكثير من الوزن.

وعبر حسابها الرسمي بموقع “تيك توك” نشرت ملك أحمد زاهر صور لها منذ سنوات وهي في مرحة المراهقة وبوزن زائد للغاية وكيف كان لديها أصرار وبرزت تغير ملامحها وقوامها.

@malakahmedzaher

💙🙏🏻#foryoupage #explore #SpotifyOnlyYou #fyp #zaher_sisters

♬ Puberty hits differentttt – Ellyyy🌙

الشقيقة الكبرى لأخواتها، وهي أولى بنات أحمد زاهر، التي رُزق بها في 1 يوليو من عام 2002، وتبلغ من العمر حوالي 19 عاماً، ولأنها بدأت مشوارها الفني مع بداية شقيقتها ليلى، ظن البعض أن الفتاتيتن توأماً، ولكن هذا الأمر غير صحيح، فليلى أحمد زاهر أصغر من شقيقتها.

بدأت ملك زاهر التمثيل، قبل عام واحد من دخول ليلى المجال، حيث شاركت في دور صغير بفيلم كابتن هيما عام 2008 مع الفنان أحمد زاهر، وظهرت كإحدى تلميذات المدرسة، ولم يترك الدور علامة واضحة، كونها لم تكن عنصراً أساسياً في الفيلم.

عام 2009 كان عام المفاجآت، حيث تركت ملك أحمد زاهر، بصمتها على شاشة السينما من خلال دورها في فيلم عمر وسلمى 2 مع الفنان تامر حسني والفنانة مي عز الدين، وقدمت دور ابنتهما ملك، واللافت أنها المرة الثانية التي استخدمت فيها اسمها الحقيقي في فليم.

عرف الناس ملك من خلال فيلم عمر وسلمى 2، وعام 2012 ظهرت في الجزء الثالث والأخير من عمر وسلمى، وفي عام 2013 وخلال فترة المراهقة شاركت في عمل درامي مهم وهو مسلسل القاصرات مع عمدة الدراما المصرية صلاح السعدني، ثم جاءت فترة التوقف والانقطاع قبل أن تعود بمسلسل لؤلؤ عام 2020، ومسلسل نسل الأغراب رمضان 2021.

جدير بالذكر أن عادت ملك أحمد زاهر للفن من خلال مشاركتها في موسم دراما رمضان 2021 في مسلسل “نسل الأغراب”.

مسلسل “نسل الأغراب” هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم “هروب اضطراري” قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

زر الذهاب إلى الأعلى