منوعات

العريس مليونير.. أصغر عروسين بالمنوفية يثيران الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لحفل خطبة وصفوها بأنها لـ أصغر عروسين في المنوفية، وكتب عنه ببعض المواقع وصفحات السوشيال ميديا أن العريس مليونير وعمره 15 عامًا والعروس 13 عامًا، ما أثار الجدل في الساعات القليلة الماضية.

حكاية أصغر عروسين في المنوفية بين الحقيقة والكذب

من جانبه، قال والد العريس المنشورة صوره مع عروسه اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي وصفت بأنه صورًا لـ أصغر عروسين في المنوفية، أن كل هذا غير صحيح بالمرة، وأن نجله يبلغ من العمر 19 عامًا، ونفى بشكل قاطع أن يكون مليونيرًا، داعيًا من نشر تلك الصور أن يتحقق مما ينشره، ومن المعلومات التي يطلقها قبل أن يصيب الآخرين بالخطأ.

عروسين المنوفية
عروسين المنوفية

أول تعليق من والد صاحب صورة أصغر عروسين في المنوفية

 

وتابع والد الشاب أن حفل المنشورة صوره كان مجرد خطبة وليس زفاف، وحتى اللحظة لم يتم تحديد موعد الزفاف لأنهم لم يجهزوا شقة العرس ولا يزال أمامهم وقت كبير بسبب ضغوطات الحياة، مؤكدًا على أنه يعمل سائق نقل ثقيل وابنه يعمل تباع معه على السيارة النقل، والمتواجدين في الحفل من الأسرة والجيران وكانوا سعداء بالعروسين.

حقيقة صور أصغر عروسين في المنوفية

 

وأضاف والد الشاب أنه لا يعلم من وراء المعلومات المغلوطة، ولماذا أطلقها، وأنه لم تابع صفحات فيس بوك ولا يعلم ما كتب عن ابنه إلى الآن، مؤكدًا أن العروس أصغر من العريس كطبيعة زيجات الأرياف.

وفي العام الماضي أثار عروسين آخرين الجدل أيضا :

موجة كبيرة من الجدل على مواقع السوشيال ميديا المختلفة بعدما انتشر مقطع فيديو قصير يبرز جانب من حفل زفاف أصغر عروسين في مصر.

وظهر في المقطع الذي نشرته قناة صدى البلد عبر حسابها في تويتر العريس يقف بجوار العروس بالكاد لا يصل إلى مستوى كتفها، من يراه دون معرفة مسبقة به أو بالاهل في الحفل يظن أنه شقيق العروس، أو أحد أقاربها، ملامح الطفولة ظاهرة على وجهه لكل من يراه.

وكذلك العروسة التي ظهر على وجهها ملامح الطفولة فحاولت إخفائها باستخدام مساحيق التجميل وإطلالة مبالغ فيها لتبدو كعروس جميلة.

وبالبحث تبين أنه حفل زفاف لطفلين لم يبلغ أيا منهما السن القانوني للزواج، فالعريس عمره 13 عاما، والعروسة تبلغ من العمر 15 عام.

وبحسب ما تم تداوله عنهما فإن الزواج جاء بعد قصة حب جمعتهما “واخدين بعض على حب”. فقد أقيم حفل الزفاف المثير للجدل في احدى قرى محافظة الجيزة، وظهر العريس أقصر من العروس مرتديا بدلة سمراء اللون، فيما كان والد العروس على يمينها مرتديا جلباب.

أحد رواد مواقع التواصل كتب على الفيديو المتداول: “الفيديو حقيقي والعريس هو اللي لابس بدلة واللي جمبها أبو جلابية أبو العروسة”.

المقطع أثار استياء عدد كبير من المتابعين الذين طالبوا بمحاسبة أهل العروسين، والحد من تلك الظاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى