منوعات

انجي خوري حبيبة وائل كفوري والحديث عن زواجهما قريبا .. شاهدوا الفيديو!

أحدثت نجمة السوشيال ميديا المثيرة للجدل، إنجي خوري، موجة من الجدل، بعدما ظهرت ملتصقة بجسد النجم اللبناني وائل كفوري.

ونشرت الشابة السورية، عبر السوشيال ميديا، صورة تجمعها بالفنان وائل كفوري، يبدو أنها التقطتها معه منذ فترة طويلة.

وظهرت أنجي مع وائل في الصورة، من إحدى حفلاته، وكتبت تعليقا عليها قالت فيه: “يا الله شو اشتقت لهل ايام، عنجد هيدا الانسان بحبه من قلبي .. الله يوفقه بحياته ويسعده”.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي هذه الصورة على نطاق واسع، مع تعليقات غزيرة، تنوعت بين الهجوم على الفنانة السورية، وبين التقليل من أهمية ظهورها مع النجم اللبناني.

من جانبها اعتبرت أنجيلا بشارة، طليقة وائل كفوري، الصورة، مفبركة وان هدف أنجي خوري من نشرها الإساءة لزوجها السابق وأسرتها، وتحقيق نسبة متابعة عالية.

وقالت: “زوجي السابق واسرتي الصغيرة والكبيرة ليسوا للتسلية لتحقيق نسبة متابعة عالية ، لان كرامات الناس ليست للهو ومشاعر ميشيل وميلانا (ابنتيها من وائل كفوري) خط أحمر..”.

وختمت أنجيلا بشارة تعليقها بالقول: “لن اسمح بتشويه سمعة اسرتي ولا زواجي السابق ومن سيقرع الابواب سوف يسمع الجواب”.

بعدما نشرت نجمة مواقع التواصل، انجي خوري صورة تجمعها بالفنان اللبناني وائل كفوري، هاجمت السيدة أنجيلا بشارة، زوجة الفنان  كفوري السابقة، انجي خوري بطريقة صادمة، حيث قررت رفع دعوى تشويه سمعة ضد إنجي خوري، حسب ما تداولته عدة صفحات فنية موثوقة.

وفي التفاصيل، قامت إنجي خوري منذ فترة بنشر صورة لها تجمعها بالفنان وائل كفوري من إحدى الحفلات، وظهرت انجي خوري ملتصقة بالفنان بطريقة حميمية، وعلقت على الصورة: “يا الله شو اشتقت لهل ايام، عنجد هيدا الانسان بحبه من قلبي .. الله يوفقه بحياته ويسعده”، قبل ان تعود وتحذفها بعد ساعات، ما أثار غيرة طليقته بشكل لافت.

وبعد الضجة التي سببتها انجي بالصورة، خرجت مرة أخرى بمقطع فيديو، نشرته عبر حسابها في انستغرام، ردت فيه على انجيلا بشارة واتهمتها بالغيرة منها، وقالت: “انجيلا حياتي ما كون انا سبب طلاقك كمان، رح تلتجئي للقضاء؟ مش معقول الغيرة”، وختمت الفيديو وهي ترقص على انغام أغنية وائل الأخيرة “البنت القوية”.

زر الذهاب إلى الأعلى