منوعات

هذه الطفلة التي تشبه الصينيين أصبحت فنانة مصرية شهيرة.. خمنوا من تكون؟!

شرت صفحة على وسائل التواصل الاجتماعي، تحمل اسم فنانة ومطربة شهيرة جدا، صورة لهذه الفنانة وهي طفلة، وكانت تبلغ من العمر 3 أعوام تقريباً.

وانبهر الجمهور جدا بهذه الصورة، حيث أن الفنانة في طفولتها كانت تشبه الصينيين على حد تعبيرهم، وكانت تتميز بالبراءة وجمال الملامح، وهذا ما كتبوه في تعليقاتهم على الصورة.

وهذه الفنانة استطاعت تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة جداً بسبب صوتها الطربي والشعبي المميز جداً، وجعلها ذات علامة بارزة في عالم الغناء والفن.

إنها المطربة الشعبية بوسي، التي قدمت عدد كبير من الأغنيات وشاركت في عدد من الأفلام بالإضافة لمشاركتها في مسلسل أزمة نسب وحالة عشق.

اسمها الحقيقي ياسمين محمد شعبان أمين، من مواليد القاهرة، في 1 سبتمبر 1981، وتبلغ من العمر 39 سنة، وانطلقت بقوة خلال عام 2012 بعد تقديمها أغنية أه يا دنيا التي كانت سبب في النجاح الكبير التي وصلت له بوسي.

بوسي المغنية، ديانتها، عمرها، جنسيتها، تاريخ ميلادها، قصة حياتها، مشوارها الفني، زوجها، أبنائها، معلومات عنها وصور، كل هذا في تقرير مفصل عن المطربة بوسي والتي تألقت في الغناء الشعبي، وتميزت بصوت قوي وأداء متميز، كما تألقت كممثلة في العديد من المسلسلات والأفلام، وقد عشق جماهير الفنانة بوسي خفة الدم التي تتمتع بها، وتلقائيتها وبراءتها في الحوار، واهتم جمهورها بمتابعة أخبارها الفنية والشخصية، أن حياتها مليئة بالأحداث والمفاجأت.
لذلك سوف نقدم تقريرا مفصلا يتضمن أسرار من حياة المطربة بوسي الشخصية، وأسباب توتر علاقتها مع زوجها السابق فطين سعيد، كما نعرض مجموعة من أحدث الصور الفنية التي التقطت لها مؤخرا.

محتويات الصفحة

  • أهم وأبرز المعلومات الشخصية عن المطربة المصرية بوسي
  • السيرة الذاتية وقصة حياة المطربة بوسي
  • أهم الأعمال الفنية التي قدمتها الفنانة والمطربة بوسي
  • الحب والزواج والخلافات الأسرية في حياة المطربة الشعبية بوسي
  • المطربة بوسي تواجه عقوبة  التعرض للحبس على ذمة قضايا شيكات بدون رصيد وتهرب ضريبي
  • ألبوم صور المطربة بوسي

أهم وأبرز المعلومات الشخصية عن المطربة المصرية بوسي

الإسم الحقيقي بالكامل:  ياسمين محمد شعبان
الإسم الفني (اسم الشهرة): بوسي
تاريخ الميلاد: الأول من شهر سبتمبر عام  ١٩٨١
محل الميلاد: .مدينة الزقازيق محافظة الشرقية بجمهورية مصر العربية
العمر:  ٣٩ في سبتمبر عام ٢٠٢٠
الجنسية: مصرية
المهنة:  مغنية شعبية، وممثلة في التليفزيون والسينما
بداية المشوار الفني: عام  ٢٠١٢
عمرها الفني:  ٨ سنوات ولا تزال تعمل في المجال الفني
أهم الأعمال الفنية: أغنية آه يا دنيا
البرج الفلكي: برج العذراء
الحالة الاجتماعية: منفصلة (مطلقة).
الأبناء: لديها ابن واحد اسمه ياسين

السيرة الذاتية وقصة حياة المطربة بوسي

ولدت المطربة بوسي في مدينة الزقازيق في محافظة الشرقية لأسرة متوسطة الحال، تلقت تعليمها الإبتدائي في المدارس الحكومية بمدينة الزقازيق، تميزت منذ صغرها بالانطلاق والمرح وخفة الدم، وتذكر بوسي أنها على الرغم من أنها كانت طالبة  مشاغبة إلا أن زملائها وأساتذتها كانوا يحبونها بشدة لأنها كانت تحب الجميع وتمرح معهم وتخلق جو من البهجة.

عشقت بوسي الغناء منذ صغرها، وتميزت بصوت قوي ومتميز، اشتركت في الحفلات والعروض المسرحية بالمدرسة، وانتقلت إلى القاهرة  وهي لا تزال شابة صغيرة العمر لتعمل بالملاهي الليلية، إلى أن أتتها الفرصة عام ٢٠١٢ لتقدم الأغنية الشعبية الناجحة “آه يا دنيا” في فيلم الألماني بطولة الفنان  محمد رمضان، وقد حققت الأغنية نجاحا مدويا وفتحت لها أبواب العمل في السينما والتليفزيون.

أهم الأعمال الفنية التي قدمتها الفنانة والمطربة بوسي

  • أولا الأغاني
    قدمت المطربة بوسي العديد من الأغاني الشعبية الناجحة التي عشقها الجمهور وحفظها جيدا، كما قدمت العديد من تترات المسلسلات التليفزيونية، وقدمت العديد من الأغاني الثنائية مع نجم الأغنية الشعبية “الليثي”، نذكر منها الآتي:
    آه يا دنيا
    شوكولاتة
    مبروك عليا (من فيلم جوازة ميري)
    حبناهم
    لعبت بيا
    جرحونا أوي
    مش مهم يقولوا عني
    بتبني في حلم
    راجع قلبك
    هتجوز تاني لو طلعتي
  • ثانيا الأفلام
    شاركت الفنانة بوسي في تمثيل مجموعة من الأفلام الشبابية الكوميدية، ونذكر منها:
    جوازة ميري
    عش البلبل
    أمان يا صاحبي
    يجعله عامر
    عمر وسلوى
    تتح
    الحرب العالمية التالتة
    عيال حريفه
    عبده موته
  • ثالثا المسلسلات
    شاركت الفنانة بوسي في العديد من المسلسلات التليفزيونية، ومن أشهر المسلسلات التي شاركت في بطولتها ما يأتي:
    واكلينها والعة
    أزمة نسب
    الحساب يجمع
    الخانكة
    يا أنا يا أنتي
    حالة عشق
    ولاد تسعة
  • رابعا البرامج التليفزيونية
    نظرًا لخفة الدم التي تتمتع بها الفنانة بوسي، حرص  العديد من مقدمي البرامج التليفزيونية على استضافتها، فهي تتمتع بحضور طاغٍ وشخصية مرحة، تضيف جو من البهجة على البرنامج، ومن أشهر البرامج التلفزيونية التي شاركت فيها ما يلي:
    ستار داي نايت بالعربي
    شيري استوديو
    قعدة رجالة
    ضيفة في برنامج اغلب السقا
    حرب النجوم
    رامز مجنون رسمي
    صولا 3
    رجعنا صغيرين
    أبلة فاهيتا من الدوبلكس
    معكم منى الشاذلي

الحب والزواج والخلافات الأسرية في حياة المطربة الشعبية بوسي

تزوجت الفنانة الجميلة بوسي من مدير أعمالها متعهد الحفلات فطين سعيد، وكانت في بداية مشوارها الفني تصرح بأنه السبب في نجاحها وشهرتها، وأنه ساعدها كثيرا في مشوارها الفني، وأنجبت منه ابنهما ياسين، وقد عاشا معا قصة حب جميلة، وايام مليئة بالحب والسعادة.

ولكن دوام الحال من المحال، فسرعان ما تغيرت الأحوال وتعكر الصفو، قامت الفنانة بوسي برفع دعوى خلع على زوجها فطين سعيد، وجاء ذلك نتيجة لأنها اكتشفت خيانته لها مع إحدى الراقصات، كما صرحت أنها اكتشفت أنه يدمن المخدرات (الحشيش)، صرحت الفنانة بوسي أنه قام بالإعتداء عليها بالضرب والسب.

كما قامت المطربة بوسي بتحرير بلاغا في قسم الشرطة ضد زوجها، تتهمه بتعاطي المخدرات وحيازة السلاح الأبيض في منزلهما، وقد داهمت قوات الشرطة منزل متعهد الحفلات فطين سعيد وعثرت بالفعل على سلاح وقطعة من المخدرات (حشيش) ليتم القبض عليه، وتم الحكم عليه بالسجن لمدة ست شهور.

أما عنه فقد صرح فطين سعيد الزوج السابق لبوسي أنها هي التي تغيرت كثيرا بعد الزواج، وأصبحت دائمة الإثارة للمشاكل والخلافات، وأصبحت شديدة الشك والغيرة، ونفى فطين الاشاعات التي ترددت عن زواجه من صافيناز بعد انفصاله عن المطربة بوسي، وأكد أن كل ما يربطه بالراقصة صافيناز هي علاقة عمل فقط.

المطربة بوسي تواجه عقوبة  التعرض للحبس على ذمة قضايا شيكات بدون رصيد وتهرب ضريبي

أصدرت محكمة جنح النزهة حكما قضائيا غيابيا على الفنانة بوسي بالسجن لمدة ست سنوات وغرامة ١١ ألف جنيه مع إيقاف التنفيذ، وذلك لاتهامها بتحرير شيكات بقيمة ٣٠ مليون جنية بدون رصيد لزوجها السابق فطين سعيد، وقد استأنفت الفنانة بوسي الحكم، وأصدرت محكمة استئناف النزهة حكمها بإلغاء الحكم السابق بالحبس واكتفت بغرامة مالية قدرها ٥٥٠ ألف جنيها، وكانت قضية الشيكات بدون رصيد واحدة من سلسلة القضايا المتبادلة بين بوسي وطليقها فطين سعيد

كما تنتظر المطربة بوسي قضية أخرى، قد تصل العقوبة فيها للحبس والغرامة، ألا وهي قضية تهرب ضريبي، تم اتهام بوسي بالتهرب من دفع مليون و٨٢٧ ألف جنيها لصالح مصلحة الضرائب، وقد صرح محاميها أنه قام بالتصالح مع مصلحة الضرائب وسداد المبلغ المستحق، وأنه سوف يقوم بتقديم هذه المستندات في المحكمة.

ألبوم صور المطربة بوسي

نقدم لكم اليوم مجموعة من صور المطربة الشعبية والممثلة الجميلة بوسي، والتي التقطت لها في أحدث جلسات التصوير، حيث أثارت هذه الصور جدلا واسعا بين جماهير الفنانة، فقد فقدت العديد من الكيلو جرامات من وزنها، واختلفت ملامحها حتى اعتقد البعض أن بوسي خضعت لبعض عمليات التجميل.
كما نعرض مجموعة من الصور الشخصية للمطربة بوسي في العديد من المناسبات الفنية والإجتماعية، وبعض الصور التي  التقطت لها في مواقع التصوير المختلفة، والتي ظهرت فيها بأجمل الإطلالات المتيزة

أحلى صورة للفنانة الجميلة بوسي
أحلى صورة للفنانة الجميلة بوسي
صورة روعة للفنانة بوسي
صورة روعة للفنانة بوسي
صورة الفنانة بوسي 2017
صورة الفنانة بوسي 2017
بوسي
بوسي
أحدث صورة للفنانة المصرية بوسي
أحدث صورة للفنانة المصرية بوسي
أجمل صورة للفنانة بوسي
أجمل صورة للفنانة بوسي

زر الذهاب إلى الأعلى