منوعات وترفيه

هذه الطفلة التي تشبه الصينيين أصبحت فنانة مصرية شهيرة.. خمنوا من تكون؟!

شرت صفحة على وسائل التواصل الاجتماعي، تحمل اسم فنانة ومطربة شهيرة جدا، صورة لهذه الفنانة وهي طفلة، وكانت تبلغ من العمر 3 أعوام تقريباً.

وانبهر الجمهور جدا بهذه الصورة، حيث أن الفنانة في طفولتها كانت تشبه الصينيين على حد تعبيرهم، وكانت تتميز بالبراءة وجمال الملامح، وهذا ما كتبوه في تعليقاتهم على الصورة.

وهذه الفنانة استطاعت تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة جداً بسبب صوتها الطربي والشعبي المميز جداً، وجعلها ذات علامة بارزة في عالم الغناء والفن.

إنها المطربة الشعبية بوسي، التي قدمت عدد كبير من الأغنيات وشاركت في عدد من الأفلام بالإضافة لمشاركتها في مسلسل أزمة نسب وحالة عشق.

اسمها الحقيقي ياسمين محمد شعبان أمين، من مواليد القاهرة، في 1 سبتمبر 1981، وتبلغ من العمر 39 سنة، وانطلقت بقوة خلال عام 2012 بعد تقديمها أغنية أه يا دنيا التي كانت سبب في النجاح الكبير التي وصلت له بوسي.

بوسي المغنية، ديانتها، عمرها، جنسيتها، تاريخ ميلادها، قصة حياتها، مشوارها الفني، زوجها، أبنائها، معلومات عنها وصور، كل هذا في تقرير مفصل عن المطربة بوسي والتي تألقت في الغناء الشعبي، وتميزت بصوت قوي وأداء متميز، كما تألقت كممثلة في العديد من المسلسلات والأفلام، وقد عشق جماهير الفنانة بوسي خفة الدم التي تتمتع بها، وتلقائيتها وبراءتها في الحوار، واهتم جمهورها بمتابعة أخبارها الفنية والشخصية، أن حياتها مليئة بالأحداث والمفاجأت.
لذلك سوف نقدم تقريرا مفصلا يتضمن أسرار من حياة المطربة بوسي الشخصية، وأسباب توتر علاقتها مع زوجها السابق فطين سعيد، كما نعرض مجموعة من أحدث الصور الفنية التي التقطت لها مؤخرا.

محتويات الصفحة

1 2 3 4 5الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى