منوعات

بعد تنبؤها بوفاة سمير غانم ودلال عبد العزيز.. ليلى عبد اللطيف تصعق الوسط الفني بتوقعات غير مسبوقة

تداول رواد مواقع التواصل تصريحات للفلكية الشهيرة ليلى عبد اللطيف، وذلك خلال لقاء تلفزيوني تحدثت فيه عن توقعاتها للعام 2022.

وتنبأت ليلى عبد اللطيف بوفاة بعض من نجوم الفن، حيث قالت خبيرة الأبراج: «الموت يغيب ثلاثة وجوه فنية معروفة وبارزة، وواحدة منهم لها تاريخ كبير بالسينما والمسرح والتلفزيون».

وقبل أشهر أطلقت العرافة الشهيرة بعض التوقعات الخاصة بالمشاهير وذكرت فيها أن الفنانة اللبنانية نجوى كرم قد تضيء سماء الخليج بحفلات لم يسبق لها مثيل وأن مواطنتها نانسي عجرم يمكن أن توافق أخيراً على المشاركة في فيلم استعراضي ضخم غناء ورقصاً وتمثيلاً ما يذكر الجميع بنجمة الشاشة الراحلة سعاد حسني.

ونبهت الفنانين والأثرياء إلى ضرورة تعزيز الإجراءات الأمنية تحسباً لعمليات سرقة. وأشارت إلى أن إليسا قد تدخل عالم السياسة بشكل تدريجي وأن هيفاء وهبي يمكن أن تتخطى أزمتها الأخيرة وتستعيد حقوقها بعد تلقي الدعم من شخصيات مصرية نافذة.

وعن الفنان المصري محمد رمضان قالت إنه قد يصل إلى العالمية ويحصد عدداً من الجوائز المهمة ويشارك في استعراض مع فنان أجنبي، علماً أنه قد يتعرض لحادثة “تمر على خير”.

وتوقعت أن تشارك الفنانة المصرية يسرا في عمل تاريخي فريد إضافة إلى رحيل فنان على طريقة طلال مداح وفريال كريم.

جدير بالذكر، أنها كانت توقعت وفاة الفنانة دلال عبد العزيز وتعرض الفنان سمير غانم لوعكة صحية خطيرة تؤدي إلى وفاته، ولكن قابل الجمهور تلك التصريحات بالتعليق بـ: «كذب المنجمون ولو صدقوا».

وبرز إسم ليلى عبد اللطيف في الآونة الأخيرة في ميدان التوقعات وقد ذاع صيتها وإشتهرت بقدرتها على إصابة الهدف وتحديد الأسماء وتوضيح الإلهامات.

وولدت ليلى عبد اللطيف في بيروت، في 17 يناير1958 وتبلغ من العمر 63 عامًا. والدها الشيخ محمد كان مفتيا مصريا في الجامع الأزهر تمتع بالقدرة على شفاء الناس من خلال القران الكريم ووالدتها لبنانية وجدتها سورية.

زر الذهاب إلى الأعلى