منوعات وترفيه

عارضت أسرتها دخولها التمثيل وتزوجت مخرج أشهر إسلامه .. رفضت التخلي عن مبادئها مقابل المال”ودفعت الثمن”

أكد زوجها المخرج مراد منير :” فايزة كمال امتلكت مقومات الفنانة الموهوبة بالإضافة لجمالها، ورغم ذلك تفوقت عليها نجمات كثيرات، عشان فايزة ست محترمة”.

وأضاف “مراد”: “فايزة اتربت كويس أوي، وأهلها ربوها كويس، ورفضت التنازلات من أي نوع، كمان هي مدخلتش أي شلة، واتعرض عليها عروض مغرية جدًا عشان تدخل في شلل، ومرة مسؤول كبير قالها اتطلقي من زوجك وتعالي وشوفي هنعملك إيه، فرفضت وقالتله إن جوزي يساوي الدنيا باللي فيها”.

رفضت شقة 600 متر مقابل ترك زوجها

وأشار إلى إنه في إحدى المرات، قام أحد الأثرياء العرب بتقديم عقد شقة مساحتها 600 متر للفنانة الراحلة، وطلب منها أن “توقع” على العقد، فسألته عن سبب تقديم هذا العرض، فرد عليها “إنتِ بعيدة أوي ونريدك تقربي”.

وتابع قائلا: “رفضت زوجتي العرض، وأخبرته أنها امرأة متزوجة، فرد عليها قائلا: “يا فايزة كلهم متجوزين، ومن بعدها دفعت الثمن”.

فايزة كمال تدفع ثمن تمسكها بالمبادئ

وأكد المخرج مراد منير: “من وقتها أصبحت الأبواب تُغلق أمامها، لأنه كان مسؤولا عن توزيع الأعمال الفنية، وكلما ترشحت لمسلسل يرفض ترشيحها، مضيفًا: “مش كل التنازلات أخلاقية، لكن هي ماقدمتش طول حياتها أي تنازلات، وهي عند، ربها والناس تذكرها بكل خير، وولادها بيمشوا رافعين راسهم وبيقولوا إحنا ولاد فايزة كمال، وهي بدأت تاخد حقها من مشاعر الناس بعد ما ماتت”.

وفاة الفنانة فايزة كمال

تعرضت الفنانة فايزة كمال في عام 2014، إلى أزمة صحية نُقلت على إثرها المستشفى واكتشف إصابتها بمرض سرطان الرحم، وتوفت متأثرة بمرضها في 26 مايو من نفس العام.

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى