منوعات

10 من مشاهير العالم وافقوا على الزواج من أشدّ المعجبين بهم:

جميعنا أعجبنا بمشاهير في مرحلة ما من حياتنا لدرجة أننا تمنينا الزواج منهم. فقط تخيلوا كيف سيكون الأمر إذا كان بإمكانكم بالفعل الارتباط بالنجوم المفضلين لديكم! في الواقع، تزوج العديد من النجوم من معجبيهم المشهورين الذين كانوا يتمنون لقاءهم ذات يوم.

قد يبدو الأمر وكأنه حكاية خرافية، لكنها حقيقة بالنسبة لعدد قليل من الأشخاص المحظوظين. ومن خلال هذه المقالة، نريد، في الجانب المُشرق، أن نبقي آمالك في هذا الجانب قائمة.

1. توم كروز وكايتي هولمز

كانت كايتي هولمز معجبة بتوم كروز منذ أن كانت في الخامسة عشرة من عمرها، وكان لديها ملصق للممثل على جدارها. في وقت لاحق، في عام 2004، زعمت أنها “كانت تعتقد أنها ستتزوج توم كروز”، وبعد بضعة أشهر فقط، وتحديداً في مايو 2005، حققت هولمز رغبتها وبدأت في مواعدته. على الرغم من مشاعر الحب بينهما وطفلتهما سوري التي ولدت في عام 2006، انفصل الزوجان في النهاية في عام 2012.

2. جاستن وهايلي بيبر

حلم جيل كامل من محبات جاستن بيبر بالزواج منه، غير أن هايلي بيبر (بالدوين) هي التي تمكّنت من الفوز بقلبه. عندما كانت هيلي تبلغ من العمر 12 عاماً، أخذها والدها ستيفن بالدوين إلى اجتماع لمعجبي جاستن بيبر. بعد عدة سنوات، وقعت هي وجاستن بيبر في الحب وأعلنا خطبتهما في عام 2018. وبعد عام، تزوجا في ولاية كارولينا الجنوبية.

دائماً ما يشارك الزوجان مدى حبهما لبعضهما البعض على صفحتهما الشخصية على منصة إنستغرام. وقد تغزّلت هايلي بزوجها قائلة: “هناك الكثير من الأشياء الرائعة والجميلة في هذه الحياة، لكن أجمل جزء هو أنني سأعيشها معك. أحبك…”.

3. الأمير هاري وميغان ماركل

تطوّرت علاقة الأمير هاري وميغان ماركل بصفة جذرية منذ إعلان حبهما في عام 2016. ومع ذلك، يبدو أن هاري كان معجباً جداً بشخصية رايتشل زاين التي أدّتها ماركل في مسلسل Suits. وبناء على ذلك، يمكن القول إن الأمير كان معجباً جداً بميغان ماركل قبل عامين من التقائهما ببعضهما البعض لأول مرة.

وقد صرح خبير ملكي خلال مقابلة: “لقد كان معجباً برايتشل زاين قبل عامين من التقائه بميغان، وقد علمت بذلك من خلال أحد أصدقائه. أخبرتني [صديقة هاري] أنها خرجت للتسكع مع الأمير هاري ذات مرة. لقد كان عازباً في ذلك الوقت، لذا سألته “من هي فتاتك المثالية يا هاري؟ فأجاب ميغان ماركل من مسلسل Suits”.

4. أشتون كوتشر وميلا كونيس

تزوّج أشتون كوتشر وميلا كونيس سنة 2015 ولديهما الآن طفلان رائعان. قبل تكوين أسرة، كانا ببساطة زميلين في التمثيل في مسلسل عرض السبعينيات ذاك. وعلى الرغم من أن كونيس وكوتشر متزوجان الآن ويعيشان في سعادة، إلا أن علاقتهما أثناء إنتاج المسلسل كانت غير رسمية.

ومع ذلك، تدعي كونيس أنها كانت “معجبة بشدّة” بزوجها المستقبلي أثناء تصوير المسلسل. حتى أن الممثلة الشهيرة حظيت بأول قبلة لها على الإطلاق مع كوتشر. وقد تحدّثت عن مدى إعجابها بالممثل قائلة: “كان لسان حالي يقول إنه لطيف للغاية، إنه عارض الأزياء لدار كالفن كلاين. ثم تفاجأت بحقيقة أنه عليّ تقبيله. كنت متوترة للغاية وغير مرتاحة. لقد كنت معجبة به بشدة”.

5. ألكسيس بلدل وفينسنت كارثلايز

بعد أن التقى الثنائي في موقع تصوير مسلسل Mad Men، سرقت نجمة مسلسل بنات غيلمور قلب فنسنت. وعلى الرغم من أنهما كانا “محترفين تماماً” خلال العمل في المسلسل، إلا أن النجم المشارك جون هام شعر بوجود شيء أكبر وأقوى بينهما حين صرّح: “لقد علمت أنه كان معجباً بها منذ وقت مبكر جداً”.

6. ماشين غان كيلي وميغان فوكس

التقى الثنائي في موقع تصوير فيلم منتصف الليل في النجيل ووقعا في الحب على الفور. خلال مقابلة مع مجلة جي كيو، كشف ماشين غان كيلي (واسمه الحقيقي كولسون بايكر) عن بعض طموحاته في الحياة التي حققها. ووفقاً لما ذكره، فإن ماشين غان كيلي ارتبط بالفتاة التي أُعجب بها منذ أيام المدرسة الثانوية، ميغان فوكس.

اعترف المغني لمجلّة جي كيو أنه كان لديه ملصق لفوكس على حائطه. ويُذكر أن الثنائي أعلنا خطبتهما في يناير 2022 بعد المواعدة لمدة عام ونصف.

7. جون كراسنسكي وإميلي بلانت

لم يتردد جون كراسنسكي في الاعتراف بأنه عشق زوجته، إميلي بلانت، منذ لقائهما الأول. خلال مقابلة، صرّح كراسنسكي أن فيلمه المفضل كان الشيطان يرتدي برادا The Devil Wears Prada، وهو فيلم كوميدي رومانسي صدر عام 2006 من بطولة إميلي بلانت. وقد قال كراسنسكي مازحاً: “أنا محظوظ بما فيه الكفاية لأنها بقيت معي ولم تدرك أنها تزوجت مترصّدها!”.

حتى قبل مقابلتها، قال إنها كانت خياره الأول. وقع كراسنسكي في حب بلانت في اللحظة التي التقى فيها بها في مقهى في لوس أنجلوس. وتذكّر: “كنت متوتراً للغاية. كنت أقول في قرارة نفسي “يا إلهي، أعتقد أنني سأقع في حبها”. عندما صافحتها، قلت لها مباشرة “أنا معجب بك”.

8. الأمير ويليام وكيت ميدلتون

لدى الأمير ويليام وكيت ميدلتون قصة حب بدأت أيام المراهقة وانتهت بنهاية سعيدة رائعة. بدأ الثنائي المواعدة بينما كان كلاهما طالبين في جامعة سانت أندروز في اسكتلندا، حيث كانا زميلين في السكن خارج الحرم الجامعي. وأصبحت علاقتهما علنية في عام 2004، ثم تزوجا عام 2010.

كشفت الخبيرة الملكية وكاتبة السيرة الذاتية، كاتي نيكول، في كتابها أن رفيقة سابقة في السكن لكيت من مدرستها الداخلية طردتها بسبب إعجابها الكبير بزوجها المستقبلي. وقد قالت إن كيت ما فتأت تردّد مازحة: “لا يوجد أحد مثل ويليام”.

حتى أن الصديقة اعترفت بأن دوقة كامبريدج كان لديها ملصق للأمير ويليام معلق على جدارها. ورغم أن كيت أنكرت ذلك لاحقاً، إلا أن زوجها يحب ممازحتها بشأن ذلك.

9. كاثرين شوارزنيغر وكريس برات

قبل ما يقرب من عام من بداية ارتباطهما، اعتقدت مؤلفة كتاب نعمة التسامح أن زوجها المستقبلي هو المفضل لديها. في الواقع، انخرط الزوجان في علاقة عاطفية في صيف 2018 وتزوجا بعد عام، وأنجبا طفلتهما الأولى العام الماضي.

خلال مقابلة، طُلب من شوارزنيغر اختيار أي من المشاهير الذين يحملون اسم “كريس” تحب أكثر: كريس هيمسوورث أم كريس إيفانز أم كريس برات. فقالت “كريس إيفانز” قبل أن تتراجع عن إجابتها وتصرّح: “في الواقع، كريس برات. يبدو كريس برات في كامل أناقته مؤخراً، لذا لا أحد يعرف حقاً ما يمكن أن يحصل!”.

وعندما عُرض مقطع هذه المقابلة على برات بعد سنوات، صُدم وقال: “هذا لطيف جداً. لم أر هذا المقطع من قبل، لذا أشكركم على مشاركته معي”. وقد بدا الممثل “متأثراً حقاً” بمقطع الفيديو.

10. جايمي لي كورتيس وكريستوفر غيست

تزوجت جيمي لي كيرتس من كريستوفر غيست عام 1984. وقالت كورتيس إنها أحسّت على الفور بتواصل كامل معه.

واسترجعت كورتيس اللحظة التي رأت فيها زوجها المستقبلي لأول مرة قائلة: “كنت أنا وديبرا هيل نتصفح مجلة رولينغ ستون عندما اعترضتني صورة لثلاثة رجال. نظرت إلى الرجل على اليمين، والذي كان مرتدياً قميصاً منقوشاً وعلى وجهه ابتسامة متكلفة. لم أره من قبل، لكني أشرت إليه وقلت لصديقتي “سأتزوج ذلك الرجل”. كان ذلك الرجل كريستوفر غيست.

ماذا ستفعل إذا سنحت لك الفرصة لمقابلة نجمك المفضّل؟ هل تمنيت يوماً أن تتزوج أحد المشاهير؟

زر الذهاب إلى الأعلى