منوعات وترفيه

6 إشارات سرية لطلب المساعدة على الجميع معرفتها بما في ذلك الأطفال

من المهم أن نكون سنداً للأشخاص الذين يواجهون محناً عصيبة وأن نمد لهم يد العون عملاً بمقولة “الصديق وقت الضيق”. ويمكننا فعل ذلك بشتى الطرق، أولها تخصيص القليل من وقتنا للاستماع إلى مشكلاتهم والسماح لهم بالتنفيس عن أنفسهم، دون انتقادهم أو إصدار أحكام ليست في محلها. فهؤلاء الأشخاص بحاجة إلى الدعم الكامل وليس إلى التشكيك في صدقهم ولومهم على ما حصل.

نحب، في الجانب المُشرق، أن نراكم جميعاً آمنين وسالمين من كل مكيدة تُحاك لكم ولهذا السبب قمنا بجمع بعض إشارات اليد وطريقتين أخريين يمكنكم من خلالها إعلام الناس بأنكم في خطر وتحتاجون إلى المساعدة.

1. اجعل راحة يدك تواجه عدسة الكاميرا ودُسّ إبهامك داخلها

6 إشارات سرية لطلب المساعدة على الجميع معرفتها بما في ذلك الأطفال

كان لهذه الإشارة الفضل في إنقاذ حياة مراهقة تم اختطافها من قبل رجل مجهول. كانت الفتاة في سيارة الرجل حين استخدمت هذه الإشارة، وحدث أن تعرف سائق عابر على الإيماءة من فيديو شاهده على تطبيق تيك توك. لذلك اتصل على الفور بالسلطات التي تمكنت من تحديد مكان السيارة واعتقال الرجل الذي اختطف الفتاة البالغة من العمر 16 سنة.

تتكون هذه الإشارة من 3 خطوات بسيطة ويمكن تذكرها بسهولة. أولاً، ارفع راحة يدك مفتوحة لأعلى ووجهها نحو شخص ما أو عدسة الكاميرا ثم دس إبهامك داخلها. أخيراً، أطبقْ على إبهامك بباقي أصابعك لتُشكّل قبضة. ستتيح هذه الطريقة للآخرين معرفة أنك بحاجة إلى مساعدة دون إثارة انتباه الجاني.

1 2 3 4الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى