منوعات وترفيه

زر التشغيل ليس لاغلاق هاتفك كما تعتقد إكتـ،ـشـ،ـف ماذا يمكنك أن تفعل به أيضا

زر التشغيل ليس لاغلاق هاتفك كما تعتقد إكتـ،ـشـ،ـف ماذا يمكنك أن تفعل به أيضا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومرحبا بكم في هذا الدرس الذي من خلاله ستكتشف أن زر التشغيل ليس لاغلاق هاتفك فقط كما كنت تعتقد ففي هذا الفيديو الذي أقدمه لكم ستستطيع وضع أدوات على القائمة التي تظهر عند الضغط مطولا على زر التشغيل.

من بين الأدوات التي يمكن إضافتها هي أخد لقطة شاشة للهاتف، تصوير الشاشة بدون تطبيقات، تشغيل الفلاش والمزيد المزيد من الأدوات.

هناك العديد من الاسرار التي تكون موجودة لدينا في الهاتف، ولا نعلم ‏عنها شيء ومن خلال هذا المقال سنتحدث عن أحد الأسئلة الموجودة في الهاتف التي يمكن ألا يكون الكثير يعلمون عنها المعلومات، وهي الاستخدامات التي يمكن الحصول عليها من خلال زر الباور داخل الهاتف وهو زر التشغيل حيث يقوم هذا الزر بالعديد من المهام داخل الهاتف، وخلال هذا المقال سنتحدث عن المهام التي يمكن اعدادها من خلال زر الباور وفوائد هذا الزر وطريقة تشغيله.

 

 

‏استخدام زر الباور للتشغيل

 

 

 

اهم الاستخدامات التي يمكن الحصول عليها من خلال زر الباور انه هو الوحيد القادر على تشغيل الهاتف أو إيقاف تشغيل الهاتف، وذلك بالإضافة إلى بعض الاستخدامات الأخرى، ولكن يعد هذا هو أهم استخدام زر الباور، يمكن اضغط عليه مرة واحدة فقط عندها يتم إغلاق الجهاز على الفور، ويتم فعل نفس الخطوات عندما نحتاج إلى تشغيل الجهاز مرة أخرى ، ‏حتى عندما يتعرض الجهاز للتوقف يمكن استخدام زر الباور لأنهاء كل شيء وإغلاق الجهاز نهائيًا.

‏مهام يمكن الحصول عليها من خلال زر الباور

 

1 2الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى