منوعات

«ليه طلبتي الطلاق من جوزك في ليلة الدخلة؟».. ناهد السباعي تجيب دون خجل وتكشف المستور

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول  لقاء سابق للفنانة ناهد السباعي، ببرنامج الإعلامية منى الشاذلي «معكم».

وخلال الحلقة كشفت ناهد السباعي، كواليس الأزمة التي تعرّضت لها في ليلة الزفاف، انفصلت عن خطيبها قبل ليلة الدخلة بساعات قليلة، رغم كتب الكتاب.

«ليه طلبتي الطلاق من جوزك في ليلة الدخلة؟».. ناهد السباعي تجيب دون خجل وتكشف المستور

وقالت ناهد السباعي:  «تلقيّت رسالة من شقيقي المتوفى، منعتني من الزواج».

وأضافت: «تحدّثتُ مع الله وطلبت منه أن يرشدني إلى الطريق السليم وناجيته قائلة يا رب أنا مش فاهمة ومش عارفة أختار إيه ثم أرشدني لهذا الطريق».

إلا أن هناك تقارير فنية ذكرت بأن مشاجرة حادة وقعت بين ناهد السباعي وزوجها، ما أدّى لإلغاء حفل الزفاف، الذي كان من المقرّر إقامته في العين السخنة.

وبعد ذلك القرار تمّ إرسال رسائل اعتذار لكل المدعوين عبر تطبيق «واتساب»، بإلغاء حفل الزفاف.

والدة ناهد السباعي تطالبها بهذا الأمر بعد طلاقها!

وكشف برنامج “ام بي سي ترينديغ” عن تفاصيل جديدة عن طلاق ناهد السباعي في لقاء معها على هامش مهرجان الجونة السينمائي، وقالت ناهد السباعي عن اختفاءها الفترة الأخيرة انها ارادت ذلك وغابت عن افتتاح المهرجان لهذا السبب ولكنها عادت مؤخراً لحياتها وللظهور والمشاركة في الفاعليات الفنية.

وتحدثت عن أسباب طلاقها للمرة الأولى وقالت للبرنامج إنه لم يحدث النصيب، وانها اكتشفت وقتها انها كانت خاطئة عند اتخاذ هذا القرار وتراجعت في الوقت المناسب، وقالت والدتها ناهد فريد شوقي إن ابنتها تصلها رسائل وحدس تجعلها تتخذ هذه القرارت، وأكدت انها ساعدتها على هذا القرار لثقتها في اختياراتها واحساسها بجانب انه وقت مناسب قبل يحدث الطلاق بعد ذلك.

واعترضت ناهد فريد شوقي على امتناع ناهد السباعي عن الزواج وقالت مازحة انها تريد أحفاد واعطتها مهلة عام واحد فقط للزواج، وذلك بعد فشل تجربة زواجها مؤخراً بعد فترة من الخطوبة من رجل الاعمال محمد عبد ربه وعقد قرانها عليه في الصيف قبل حدوث الطلاق أثناء الاستعداد لحفل الزفاف.

زر الذهاب إلى الأعلى