منوعات وترفيه

مائدة إفطار ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة.. فخامة كلاسيكية (صور)

وكذلك كانت صبري نشرت صورةً خاصة للمائدة، عبر خاصية القصص القصيرة (Stories)، كشفت بشكلٍ واضح عن تفاصيل المائدة الفخمة التي صُمّمت بأسلوبٍ كلاسيكي بدت ملامح البذخ واضحة فيها، بالإضافة إلى ديكورات رمضانية تراثية زيّنت الحديقة كلّها، تميّزت بأجواءٍ رمضانية بحتة.

­

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

وكان لافتاً أن ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، كلّ طرفٍ منهما نشر صورته وحده إلى جانب مائدة الإفطار.. فهل تعمّدا ذلك؟

ياسمين صبري تردّ على شـ ـائعة طـ ـلاقها

من جهةٍ أخرى، نشرت الممثلة المصرية صورةً لها يوم أمس الثلاثاء 26 أبريل/نيسان 2022 وهي تحمل القرآن الكريم في يدها، عبر خاصية الـStories على إنستغرام.

وتأتي مأدبة الإفطار تلك بعدما كانت ياسمين نشرت صورة مقسومة إلى نصفين، بالتشارك مع زوجها أحمد أبو هشيمة، يوم الجمعة 8 أبريل/نيسان 2022، وذلك في ردّ غير مباشر منها على ما أُثير في الأسابيع الماضية، حول انفصالهما.

وتجدر الإشارة أخيراً إلى أن آخر إطلالات ياسمين صبري كانت مع رامز جلال، في الحلقة الثانية من برنامجه “رامز موفي ستار” على قناة “mbc مصر”، حين دخلت الممثلة المصرية في حالة صدمة، بعد اكتشافها مقلب رامز بمشاركة الممثل العالمي جان كلود فان دام.

الصفحة السابقة 1 2 3الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى