منوعات

سبب استبعاد نسرين طافش من «المداح 2».. حمادة هلال يكشف السر

كشف الفنان حمادة هلال حقيقة استبعاد الفنانة نسرين طافش من مسلسل المداح الجزء الثاني وجاءت بديلًا لها الفنانة هبة مجدي، مشيرًا إلى أن نسرين لم تستبعد من العمل من أساسه.

وقال حمادة أنها لم تُستبعد كما يقول البعض، ولكن كل ما في الأمر أنه لم يحدث اتفاق بينها وبين القائمين على العمل، ولكن لم يكن هناك خلاف أو مشاكل كما أشيع.

وأوضح أن نسرين حل محلها الفنانة هبة مجدي التي قدمت الدور بشكل جيد جدًا، وكذلك ظهرت معهم في الجزء الجديد الفنانة سهر الصايغ وقدمت دور رائع وهو الجنية “مليكة”، مؤكدًا سعادته بالعمل مع سهر وهبة، حيث سبق لهم العمل معًا من قبل وقدما للجمهور أعمال جيدة حققت نجاح كبير.

مسلسل “المداح – أسطورة الوادي” بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وآخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

وفي ذات السياق، نفت الفنانة السورية، هبة نور التصريحات التي انتشرت قبل أيام والتي انتقدت فيها مواطنتها الفنانة نسرين طافش بسبب مسلسل جوقة عزيزة الذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2022 ويتشاركان في بطولته.

وأكدت أنها لم تدلى بتصريحات تهاجم أو تنتقد فيها أي من زميلاتها، وأن ما نشر لا يمت لها بصلة مؤكدة أنه لا يوجد خلاف بينها وبين أحد.

وتابعت هبة نور عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام قائلة: “يسعد أوقاتكم جميعاً كل التصريحات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي حول تصريحات بإسمي لا تمت للحقيقة بصلة ولا علاقة لي بها لا من قريب ولا من بعيد”.

زر الذهاب إلى الأعلى