منوعات

تنازل خطير قدمته إسعاد يونس للمشاركة في مسلسل «الاختيار»: مفاجآة

قالت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، إنها كانت تطلب دائما من مخرج مسلسل الاختيار 3، بيتر ميمي، أن يشركها في هذا المسلسل التاريخي، متابعة: «كنت بتحايل عليه ياخدني في الاختيار إن شاء الله شهيدة، ولما بعتولي في الاختيار 3، كان زي الأمر العسكري، وقلت تمام يا فندم في دور وزيرة الثقافة».

أضافت «يونس»، خلال استضافتها في برنامج «زي كل سنة»، المذاع على راديو «9090»، أن مشهدها في الاختيار كان مهما، لأنها عايشت أزمة وزارة الثقافة مع جماعة الإخوان المحظورة قضائيا، وكان هناك اعتصام في وزارة الثقافة، لمنع تواجد وزير إخواني في هذا المنصب.

أوضحت الفنانة، أنها تعشق مسلسل الاختيار، وتشاهده باعتبارها مشاهدة عادية، وليست شخصا متخصصا في الإنتاج والتمثيل، وتتلقى العمل الدرامي بشكل عادي، لكي تستمتع بالمشاهدة، مبينة أن رد فعلها صادق تجاه مسلسل الاختيار.

وأشارت، إلى أنها التقت اللاعب محمد صلاح، نجم نادي ليفربول قبلها بيوم، وصورته في لندن وحضنته، قائلة له حبيبي، مواصلة: «لما تعرف الترند بيطلع من إيه هتعمل ترند ناجح مش فيك، عمرو دياب ناجح بظروفه، وهو اللي أيقونة اللي ناس تحاول تبقى ناجحة، زيها مش شبهها، الفنانين بيحبوا بعض جدا، وفي كل تجمع بيلموا بعض، والسوشيال ميديا أنا مش بشوفها في الشارع، وفي ناس بتخش السوشيال ميديا عشان تعك، السوشيال ميديا عاملة أمراض اجتماعية».

مسلسل “الاختيار 3 – القرار”

مسلسل “الاختيار 3 – القرار” يُعرض على قناة ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.

مسلسل “الاختيار 3” تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى.

زر الذهاب إلى الأعلى