منوعات وترفيه

أخطر 25 نوع من الحيوانات على وجه الأرض لم تتخيلها من قبل

الحيوانات الأكثر خطورة في العالم ليست دائما هي التي تتوقعها انت.  فالعالم ملئ بمخلوقات يمكن أن تنهي حياة الفرد بحركة واحدة منها. والبعض منهم صغير جدا لدرجة أنهم يستطيعون تسلق ساقك دون أن تشعر بذلك اطلاقا.

معظم تلك الحيوانات سوف تهاجم فقط إذا تعرضت حياتهم للخطر, ولكن بعضها أيضا خطير للغاية بحيث يمكنها القضاء على مجموعات سكانية بالكامل وفي تلك المقالة سوف نتعرف على 25 نوع من الحيوانات المميتة التي لم تتخيلها من قبل.


1- الاخطبوط الازرق

يبدو جسم الاخطبوط الازرق مثل كره الجولف ، ولكن عليك ألا تستهين بتلك الكرة , فهي تحتوي على السم الكافي لقتل 26 شخصًا في بضع دقائق فقط. كما أنها غير مؤلمة اطلاقا لدرجة أن معظم الناس لا يدركون حتى أنهم تعرضوا للاصابه , حتى تتخبط أجسادهم ، وتتوقف عضلاتهم اللازمة للتنفس بشكل كامل .


2- العنكبوت البرازيلي

وهو أكثر العناكب السامة في العالم فهو لا يقوم ققط بقتلك ، لكنه يجعل موتك مهينًا قدر الإمكان. فاذا قام هذا العنكبوت بعضك ، يمكنك أن تتعرض لمشاكل في القلب وتشنجات ، وانخفاض في حرارة الجسم .


3- الضباع

حقا انها موتة بشعة , حيث لا يهتم الضباع بقتل طعامهم. بقدر الاهتمام بتمزيق بشرتك ووجهك وبدء تناولك كطعام بينما انت لا زلت تتنفس وتشعر بكل لحظة .

1 2 3 4 5الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى