منوعات

زواج منه شلبي وأحمد السعدني يشعل مواقع التواصل.. ورد فعل صادم من إلهام شاهين

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أقاويل تفيد بزواج الفنانة منه شلبي والفنان أحمد السعدني، مما أثار حالة من الجدل بين الجمهور متسائلين عن حقيقة الأمر.

وتبين بعد البحث أن تلك الأقاويل ما هي إلا شائعات ليس لها أساس من الصحة وكانت أحداث ضمن مسلسل “بطلوع الروح” على منصة شاهد خلال الساعات الماضية ، وقد حملت العديد من الأحداث الهامة .

حيث عرضت أم جهاد ” إلهام شاهين ” على عمر ” أحمد السعدني ” الزواج ، وذلك بعد وفاة زوجها الأول بعدة أيام ، إلا أنه لم يمنحها رداً لشعوره بالصدمة.

إما زوجة عمر ” أحمد السعدني ” الأولي فقد عثرت على استمارة قد تقدم بها للزواج من روح ” منة شلبي ” ، حيث انفعل عليها وكشف لها أنه فعل كل ذلك من أجل الزواج بها وأنه ارسل أكرم ” محمد حاتم ” إلى المهمة للتخلص منه والزواج منها .

مسلسل “بطلوع الروح” يضم عددا كبيرا من الأبطال وهم: منة شلبي، وإلهام شاهين، ومحمد حاتم، وأحمد صلاح السعدنى، ودياموند عبود، وعادل كرم، من إخراج كاملة أبو ذكرى

يضم مسلسل بطلوع الروح العديد من الجنسيات ضمن طاقم الممثلين سواء من مصر أو سوريا أو الأردن أو العراق ، خاصة ان تصويره سيكون في عدد من الدول إلا ان الجزء الاكبر سوف يتم تصويره في لبنان نظرا لتقاربها من دولة سوريا .

مقالات أخرى قد تهمك:

زر الذهاب إلى الأعلى