منوعات وترفيه

شيريهان توجه رسالة لابنتها في يوم ميلادها: بحبك يا كل عمري والجمهور: أختك التوأم

يرتيط الجمهور دائما بالنجمات اللواتي أثرن فيه بإتقانهن في مسلسلاتهن وأفلامهن، وبالرغم من وجود العديد من النجمات، إلا أنه يظل هناك نجوم ونجمات يعشقهن الجمهور بمرور الزمن ولا يجد لهن منافساً

الجمهور العربي لا ينسى جميلات الشاشة وخاصة المتفردات منهن في الفن اللاتي يتقن التمثيل والغناء والرقــ ص، وإن بحثت بين الفنانات عن كل هذه الصفات حتما ستكون أول نتيجة هي شريهان.

ورغم اختـ فائها عن الساحة لسنوات، إلا أنها ظلت أيقونة الاستعراض، والحسناء التي نتمنى أن تعود لتمتعنا بقصصها في ليالي الألفية الثالثة، التي ينقصها كثيرا من ســ حر ألف ليلة وليلة.

شريهان تهنئ ابنتها لؤلؤة بعيد ميلادها

قدمت الفنانة القديرة شيريهان تهنئة ورسالة خاصة إلى ابنتها «لولوة» وذلك بمناسبة يوم ميلاد الأخيرة، والذي يوافق 22 من أبريل، حيث تمنت لها حياة وعاماً سعيداً تُحقق فيه كل طموحاتها.

شيريهان نشرت لقطة لابنتها عبر خاصية الاستوري حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام وعلقت عليها: «عيد ميلاد سعيد يا روحي.. بحبك يا كل عمري»، فيما نشرت لها لقطة آخرى أيضًا عبر حسابها لتواصل تهنئتها بيوم ميلادها.

ويعد هذا الظهور الأول لـ لؤلؤة ابنة شريهان، وخـ طفت الأنظار فور ظهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتلقت العديد من الرسائل التهنئة من الجمهور والمتابعين

1 2 3 4 5 6الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى