منوعات

أجور الممثلين في رمضان 2022.. محمد رمضان الأعلى سعرا

تتباين وتتفاوت أجور الممثلين في رمضان 2022 وفقا لمعايير وضوابط كثيرة، في مقدمتها القاعدة الجماهيرية لبطل العمل الفني، والفنان الأكثر جذبا للجمهور، وشركات الإعلان.

وتشغل أجور الفنانين تفكير قطاع عريض من الجمهور، ويزداد مؤشر البحث عن أجور الفنانين في رمضان 2022، بسبب كم المسلسلات المعروضة في هذا الشهر، الذي ترتفع فيه نسبة المشاهدة، وتتهافت فيه أيضا شركات الإعلان لعرض منتجاتها والكشف عن مزاياها.

أجور الممثلين في مسلسلات رمضان 2022

تخوض الدراما المصرية سباق رمضان 2022، بعدد كبير من المسلسلات، ويرى النقاد أنها تمثل الأكثر إنتاجا هذا العام، ويصل عدد الأعمال المشاركة في الموسم الجديد إلى 36 مسلسلا.

اللافت للنظر في سباق رمضان الدرامي 2022، هو تواجد أغلب نجوم الصف الأول، الأمر الذي يزيد من حدة المنافسة، ويثير شغف الجمهور لمعرفة أجور الفنانين في رمضان 2022.

ورغم التكتم الشديد حول أجور مسلسلات رمضان ٢٠٢٢ من جانب كل شركات الإنتاج، انتشرت أخبار كثيرة حول الأجور، تناقلتها العديد من المواقع الإخبارية المصرية، وحظي أبطال المسلسل المصري”الاختيار 3″ بأكبر نصيب من اهتمام الجمهور، إذ تساءل كثيرون عن حجم ميزانية هذا العمل الذي يضم 4 نجوم من العيار الثقيل، وهم أحمد السقا، وكريم عبدالعزيز، وأحمد عز، وياسر جلال”.

وحسبما أفادت مواقع محلية مصرية، فإن النجوم الأربعة اتفقوا جميعا على تخفيض أجورهم للمساهمة في إنتاج عمل وطني يرتقي بوعي المشاهد، ويكشف حقيقة الإرهاب الذي كان يهدد مصر عقب ثورة 25 يناير.

ويتقاضى أبطال الاختيار 3 أجورا ضخمة، ومن الصعب أن تستطيع شركة الإنتاج الوفاء بهذه الأجور، لذا كان التخفيض أمرا منطقيا حتى يجتمع هؤلاء النجوم في عمل فني واحد.

وطبقا للمنشور في المواقع المحلية حول أجور أبطال مسلسل”الاختيار 3″ قبل التنازل عن جزء كبير منها، جاء في المركز الأول أحمد السقا بأجر 33 مليون جنيه مصري، وفي المركز الثاني جاء كريم عبد العزيز بأجر قيمته 25 مليونا، وحل النجم أحمد عز في المركز الثالث بقيمة 20 مليونا، فيما يأتي أجر الفنان ياسر جلال بقيمة 15 مليونا.

ويعد الفنان محمد رمضان أعلى النجوم أجرا، إذ يصل أجره إلى 45 مليون جنيه مصري، مقابل العمل في مسلسل”المشوار” الذي يعرض على شاشة “دي إم سي” في رمضان 2022، وهو الأجر نفس الذي تقاضاه العام الماضي عن مسلسل “موسى”.

ومن أبرز نجوم الصف الأول، الذين يتقاضون أجرا كبيرا في مسلسلات رمضان 2022 الفنان أمير كرارة، والذي بلغ أجره عن مسلسل “العائدون” 28 مليون جنيه مصري، بينما حصل أحمد مكي على أجر قيمته 18 مليون عن مسلسل “الكبير أوي 6″، ومنحت الشركة المنتجة لمسلسل “دايما عامر” النجم مصطفى شعبان أجرا قيمته 22 مليونا.

كما تردد أن النجمة الكبير يسرا تربعت على قائمة أجور مسلسلات رمضان ٢٠٢٢ في البطولة النسائية، وتردد أنها تقاضت 27 مليونا عن دورها في مسلسل “أحلام سعيدة”، كما حصلت ريهام حجاج على 15 مليونا عن دورها في مسلسل “يوتيرن”.

كما تقاضت دينا الشربيني أجرا قيمته 18 مليونا، كما تردد أيضا أن نيلي كريم طلبت رفع أجرها من 18 إلى 20 مليون جنيه مصري، مقابل بطولة مسلسل “فاتن أمل حربي” للكاتب إبراهيم عيسى.

اجور الممثلين في اعلانات رمضان 2022 أصبحت حديث المدينة خاصة بعد أن تم تداول أحد الصور حيث صور الفنانين المشاركين في الحملات الإعلانية في شهر رمضان الكريم وبجانبها أرقام فلكية يقال أنها أجورهم، ويبدو أن الأمر مهم للكثيرين الذين يبحثون لمعرفة الأجور ليس فقط عن الأعمال الفنية ولكن أيضًا اجور الممثلين في اعلانات رمضان 2022 خاصة بعد ما أثير حول العديد من القضايا التي رفعت على عدد من الشركات بسبب التكاليف المبالغ فيها للحملات الإعلانية مثل البريد المصري، وشركة We.

اجور الممثلين في اعلانات رمضان 2022 تثير الجمهور

يشعر الجمهور المصري بقدر كبير من الاستفزاز بسبب ما أثير حول اجور الممثلين في اعلانات رمضان 2022، خاصة أن أغلب هؤلاء النجوم بالفعل شاركوا في الحملات التي تدعوا الناس للتبرع لمختلف أنواع الحملات والأهداف، وهو ما جعل الكثيرون يتحدثون حول اجور الممثلين في اعلانات رمضان 2022 والازدواجية الكبيرة بين ما يتقاضاه النجوم من أجور وبين مطالبتهم للشعب الذي يتقاضى الحد الأدنى من الأجر بالتبرع.

قائمة اجور الممثلين في اعلانات رمضان 2022

  • الفنان كريم عبد العزيز 10 مليون جنيه مصري
  • الفنانة ياسمين عبد العزيز 8 ملايين جنيه
  • الفنان أحمد عز 10 مليون جنيه
  • الفنانة منى زكي 7 ملايين جنيه
  • كذلك الفنانة نيللي كريم 7 ملايين
  • وأيضًا الفنانة دينا الشربيني 7 ملايين
  • أما أحمد السقا فقط 6 ملايين جنيه
  • ويسرا أيضًا 6 ملايين جنيه
  • روبي 4 ملايين
  • أقلهم حظًا كريم محمود عبد العزيز 2 مليون جنيه

اجور المطربين في اعلانات رمضان 2022

أما عن أجور المطربين في إعلانات رمضان فهي كالتالي:

  1. عمرو دياب 15.5 مليون جنيه
  2. محمد منير 12 مليون جنيه
  3. شيرين عبد الوهاب 10 مليون جنيه
  4. تامر حسني 10 مليون جنيه
  5. محمد حماقي 8 مليون جنيه
  6. محمود العسيلي الأقل بسعر 2 مليون جنيه

أما عن أجور الفنانين في الدراما فهي كالتالي:

  1. محمد رمضان الأعلى أجرًا بسعر 45 مليون جنيه عن مسلسل المشوار
  2. أمير كرارة 28 مليون جنيه عن مسلسل العائدون
  3. مصطفى شعبان بأجر 22 مليون جنيه
  4. والنجم أحمد مكي 18 مليون جنيه عن الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي

بينما البطولات النسائية فكالتالي:

  1. يسرا في الصدارة بأجر 27 مليون عن مسلسل أحلام سعيدة
  2. نيلي كريم في المركز الثاني بأجر 20 مليون عن مسلسل فاتن أمل حربي
  3. دينا الشربيني بأجر 18 مليون جنيه عن مسلسل المشوار
  4. ريهام حجاج 15 مليون جنيه عن دورها في مسلسل يوتيرن.

زر الذهاب إلى الأعلى