منوعات

شاهد .. الفنانة هنا الزاهد تكشف بجرأة صادمة ما فعله أحمد فهمي بليلة الدخلة.. منى الشاذلي كاد يغمى عليها من شدة الصدمة !!

كشفت الفنانة المصرية العروسة هنا الزاهد عما صرح به زوجها أحمد فهمي عقب انتهاء الفرح أثناء ليلة الدخلة.

وأثارت الزاهد جدلًا واسعًا بعد كشف الكواليس والحديث الذي دار بينها وبين زوجها أحمد فهمي ليلة الدخلة، أثناء لقاء تلفزيوني ببرنامج “الخميس في برنامج مع الاعلامية منى الشاذلي.

حيث قالت هنا الزاهد : “إنّ زوجها أحمد قال لها يوم الزفاف أنه يريد أن ينام بسبب جلوسه لفترة طويلة على حمام السباحة بالفندق” مما أثار ضحك الاعلامية الشاذلي وتصفيق حار من الجمهور.

تفاصيل زفاف هند الزاهد

وقد كشفت الزاهد عن تفاصيل يوم الزفاف حيث قالت: “كنت باردة شوية يوم فرحي وكنت خايفة جدًا ومرتعبة ومتوترة لحظة لبس الفستان ودخول صالة الفرح.

وكعادة الفتيات المتزوجات تقول هنا الزاهد لم أجلس طيلة العرس من الفرحة والرقص لم أترك أي أغنية إلا ورقصت عليها كنت فرحانة كتير كتير.

وطلبت هنا من شقيقاتها عدم نشر صور من العرس وزفافها إلا بعد ما يخلص الفرح الجميل، وتؤكد أنها كانت متفاجئة من عدد الجمهور الكبير الذي شاركها فرحة العمر، مشيرة إلى أن أحد العجبين جاء ليتصور سلفي خلال الفرح وثم غضبت منه وأبعدته عني.

ورفضت هنا إلقاء بوكيه الورد في الفرح وفضلت إعطائه لشقيقتها فرح أملًا في أن يأتي نصيبها، وحول اللقب الذي تحب أن يناديها عليها الناس فقالت أن بكره أن يناديها أحد “مدام هنا”.

وأشارت إلى أنها قضت شهر العسل في جزر المالديف وعشت أجمل ثلاثة أيام في حياتي، ثم بدأت أشعر بالاكتئاب والوحدة لأنني بعيدة عن والدتي، وشقيقاتي، ولم أعتد على هذا الهدوء في حياتي”.

وخلال الزواج في بعض الأوقات أحيانًا كنت أفتش موبايل زوجي أحمد فهمي للاطمئنان عليه فهي تغار بشكل كبير على زوجها من الالتفات لإحدى الفتيات مما يدخل الحزن والأسى إلى قلبي.

ولفتت إلى أن زوجها أحمد فهمي بعد كشفها قام بتغيير كلمة سر الموبايل.

من هي هنا الزاهد

ولدت هنا بتاريخ (5 يناير 1994) في محافظة القاهرة، وهي ابنة شيرين المنزلاوي زوجة طلعت زكريا، وهي ممثلة مصرية.

وبدأت هنا مسيرتها في الإعلانات قبل أن تدخل عالم الدراما في مسلسل فرق توقيت، وظهرت في فيلمها الأول خطة جيمي في عام 2014، ولعبت دورا رئيسيا في مسلسل سك على اخواتك الذي عرض على قناة إم بي سي مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى