منوعات

«أنا موجودة معاكي».. كواليس مكالمة السيدة انتصار السيسي لوالدة الأشقاء الثلاثة

أجرت السيدة انتصار السيسى، أمس السبت، اتصالا هاتفيا بالسيدة دعاء الشحات، والدة الأطباء الثلاثة الذين لقوا مصرعهم، إثر حادث أليم يوم الأربعاء الموافق 20 إبريل، معربة عن حزنها ومساندتها للأم، ونقلت السيسي، تعازى الرئيس عبدالفتاح السيسي للأسرة، مؤكده أنها كانت تريد أن تأتى لها لتعزيها بنفسها.

وخلال المكالمة الهاتفية طلبت والدة الأطباء الثلاثة، طلب من السيدة انتصار السيسي، وأمانة، حيث قالت «أمانة عليكي الطريق اللي وقع منه ولادي يتحط علية سور وإضاءة تنور بيها طريق المسافرين، مضيفة: «أمانة عليكي عشان محدش يدوق من الناس اللي أنا دوقتة».

وحرصت السيدة انتصار السيسي، على تلبية طلبها، قائلة:«سوف تقوم بإبلاغهم في الحال لتنفيذ طلبها، واكملت حديثها:» أنا موجودة ومعاكي وأختك ولو احتاجتي أي حاجة أنا تحت أمرك».

وانتهت المكالمة بدعاء السيدة انتصار السيسي، لوالدة الثلاثة الأشقاء للسيدة دعاء الشحات، أن يكون الله سبحانه وتعالى في عونها ويصبرها على فقدانها لابنائها.

كان أهالى محافظة دمياط، استيقظوا على خبر حزين، بعد وفاة ثلاثة أشقاء «بكليتى الطب والصيدلة» من أبناء قرية أم الرزق التابعة لمركز كفر سعد بدمياط، في حادث انقلاب سيارة ملاكي بترعة السلام.

زر الذهاب إلى الأعلى