منوعات

هذا هو أكثر واحد نفسي أتجوزه !! سمية الخشاب فاجئت الجمهور بصراحتها الشديدة !!

ردت الفنانة سمية الخشاب، على  سؤال أحد متابعيها، حول كيفية اختيار شريك حياتها، مشيرةً إلى أنه لا بد أن يكون غنيًا، وليس لديه أهل، حتى لا تتعرض لبعض المشاكل والخلافات مع أقاربه، كما أكدت أن ملابس الفتاة ليست مقياسًا لتحديد أخلاقها.

وكتبت أحد متابعين سمية الخشاب سؤالا لها عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، جاء فيه: إزاي اختار شريك حياة مناسب يا فنانة الدنيا بقت لبش، لترد الأخيرة من خلال عدة نقاط، منها: أن يكون مقطوع من شجرة، علشان حيزابونات عيلته ميخربوش عليكي، يكون غني عشان مش طالبة قشفرة، كفاية اللي هتشوفيه معاه.

وتابعت سمية الخشاب: يكون بيغسل سنانه، وبيقص ضوافره، مبيعملش تيك توكس، عشان ميفرجش عليكي خلق الله، في أول مقابلة تسأليه هل لبس البنت بيحدد أخلاقها؟.. لو قالك أه تلبسه الطبق في وشه وتمشي.

وعلى جانب آخر، ردت سمية الخشاب، على سؤال أحد متابعيها؛ بشأن كيفية تخطيها الأزمة التي مرت بها، مشيرًة إلى أنها تجاوزت هذه الصِعاب بمنتهى السهولة.

وكتب أحد المتابعين لـ سمية الخشاب عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، سؤالًا جاء فيه: الفنانة عملت موف أون أزاي، لترد الأخيرة: لا الموف أون كان سهل، وكل شوية اكتشف أن ربنا أنقذني، وله حكمة في كل حاجة.

يذكر أن سمية الخشاب، شاركت في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحًا فينًا كبيرًا في مصر والعالم العربي، كان آخرها مسلسل موسي.

زر الذهاب إلى الأعلى