منوعات وترفيه

15 حقيقة صادمة عن دبي.. ستصاب بالذهول عندما تدرك انها ليست الحقيقة

لا اظن ان هناك شخص في العالم لم يعرف بتلك المدينة , انها المدينة التي لا تنام . فانا ارى انه إذا كان النجاح مدينة ، فستكون دبي بالتأكيد. ولكن لا يوجد شئ في هذا العالم مثالي ويصل الى حد الكمال , فهناك الكثير من الحقائق المذهلة التي تشاهدها عبر الانترنت حول دبي هي في الحقيقة ليست الواقع هناك . ولكن ارجو منك الا تسئ فهمي ، فلا تزال دبي مدينة جميلة في نظري.  ولكننا نريد فقط التأكد من أن تكون على علم بالحقيقة كاملة وليس الحقيقة التي يروجها الاعلام حول دبي , إليكم 15 حقيقة صادمة عن دبي.. ستصاب بالذهول عندما تدرك انها ليست الحقيقة.


1- دبي هي عاصمة المليارديرات

يبدو ذلك صحيحًا ومنطقيًا. المدينة تبدو مثالية جدا للمليارديرات. ويبدو أنه تم بناؤها حتى يتمكن أغنى الناس على الأرض من الاستمتاع بوقتهم هناك. لكن هذا ليس هو الحال في الواقع. حيث انه من بين 5000 ملياردير أمريكي في العالم ، يعيش 20 منهم فقط في دبي.

وبالتاكيد ليس عليك أن تكون مليارديرًا لتتمتع بالثراء. فهناك الكثير من أصحاب الملايين الذين يعيشون في دبي .


2- لا يوجد فقر في دبي

مباني فائقة عالية ، سيارات رائعة في كل مكان وأكثر المطاعم الفاخرة التي يمكن ان تراها في حياتك. في دبي لا يوجد فقراء ابدا ، أليس كذلك؟ حسنًا ، اما إذا حسبنا المهاجرين ، سنجد ان هناك الكثير من الفقراء الذين يعيشون في دبي. فمتوسط ​​الراتب للعامل المهاجر هو 200 إلى 350 دولار.

يمكنك بسهولة ان تجد بلدان يكون فيها متوسط ​​الراتب أقل من ذلك. ولكن  الحقيقة ان الحياة في دبي باهظة الثمن ، فإن ما بين 200 إلى 350 دولارًا شهريًا هو بعيدًا عن الحد الكافي لعيش حياة كريمة هناك .

1 2 3 4الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى