منوعات وترفيه

هل تحدث معجزة؟.. شوبير يفجر مفاجأة مبشرة بشأن إعادة مباراة مصر والسنغال

قال  الإعلامي أحمد شوبير، إن  اتحاد الكرة طالب الفيفا بإعادة لقاء مصر والسنغال ، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم، بعد أحداث الشغب التي شهدتها المباراة.

وتابع شوبير:  “هل تعاد مباراة والسنغال؟ صعب ولكن يوجد بصيص من الأمل لأن اتحاد الكرة قدم ملفا قويا، ومن سيسحم الأمر بشأن إعادة اللقاء هو تقرير حكم المباراة والمراقب، لأن تقرير الحكم والمراقب إذا ذكر وقائع مثل المذكورة في الشكوى تزيد من نسبة احتمالية إعادة اللقاء”.

هل تحدث معجزة؟.. شوبير يفجر مفاجأة مبشرة بشأن إعادة مباراة مصر والسنغال

وأضاف: ” لو قال الحكم والمراقب أن أجواء اللقاء كانت “إرهابية” من الممكن جدا أن تعاد اللقاء”.

واختتم شوبير:” إحنا ليه بيتعمل معانا كده، إحنا احترمنا جميع السنغاليين، أتمنى أنا ناخد حقنا مرة واحدة، لأننا نعمل بما يرضي الله، هل تحدث المعجزة في زمن لم تعد هناك فيه معجزات؟ أتمنى وإن كان زمن المعجزات ولى”.

جدير بالذكر أن منتخب مصر خسر أمام السنغال بنتيجة 3-1 بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي في لقاء الإياب بتقدم أسود التيرانجا بهدف دون رد.

فيما كشف عبد المنعم شطة، رئيس لجنة المسابقات السابق بالكاف، العقوبة المنتظر توقيعها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، على السنغال، بسبب المخالفات التي قامت بها الجماهير السنغالية في لقاء العودة المؤهل لتصفيات كأس العالم بين الفراعنة وأسود التيرانجا بالعاصمة داكار.

وأكد عبد المنعم شطة، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج “علي مسئوليتي”، المذاع علي قناة “صدي البلد”، الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوقّع عقوبة تتراوح من 50 إلى 70 ألف يورو بسبب استخدام الجماهير لليزر، متسائلًا: “لماذا لم يرجع الحكم للفار في إصابة عمر جابر؟”، مؤكدًا أن هناك تواطئًا كبيرًا من الفار.

زر الذهاب إلى الأعلى