منوعات

سعودي يهدي محمد صلاح هدية تكفيه مدى الحياة.. التفاصيل ستصدمك

تلقى محمد صلاح هدية مفاجآة من الإعلامي السعودي دخيل الأحمدي، وذلك بعد مباراة منتخبي مصر والسعودية في كأس العالم لكرة القدم “روسيا 2018” والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف واحد.

وكان صلاح صاحب هدف مصر والذي تألق بشدة في اللقاء، مما أهله للفوز بجائزة أفضل لاعب، لكنه فاجأ الجميع برفضه الاحتفال بالفوز نظراً لأنه أحرزه في شباك فريق عربي شقيق، كما رفض تسلم الجائزة من الشركة الراعية لأنها تنتج مشروبات كحولية.

وفي وقت سابق، أعلن دخيل الأحمدي عن هديته لمحمد صلاح من خلال تغريدة له على “تويتر” كتب فيها: “أتشرف بتقديم هدية بسيطة عبارة عن 10 نخلات من تمرة عجوة المدينة للنجم العالمي محمد صلاح وستصل بإذن الله ثمارها مدى الحياة إلى مقر اقامته نظير مواقف أبو مكة المشرفة بإيصال رسالة عفوية للعالم أجمع عن سماحة ديننا وامتناعه عن استلام الجائزة المقدمة من شركة الخمور”.

محمد صلاح
محمد صلاح

يذكر أن تلك ليست المرة الأولى التي يحصل فيها محمد صلاح على جائزة من مواطن سعودي، حيث قرر مسؤول سعودي إهداء صلاح قطعة أرض في مكة، عقب فوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

وفي سياق متصل، كشفت إذاعة بريطانية موافقة إدارة نادي ليفربول الإنجليزي على تجديد عقد الجناح الدولي المصري محمد صلاح، لينتهي بذلك الجدل الذي أثير حول الخلاف بين الطرفين بشأن بنود العقد والراتب الذي يحصل عليه النجم المصري صاحب الـ29 عاما.

ومن جانبها، فقد أكدت إذاعة «كابيتال إف أم» البريطانية أن إدارة نادي ليفربول وافقت على تجديد عقد محمد صلاح مقابل 450 ألف إستيرليني راتبا أسبوعيا للنجم المصري.

صلاح يواصل اعتلاء عرش صدارة جدول ترتيب الهدافين

ويتصدر محمد صلاح حاليا جدول ترتيب النسخة الحالية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، وفي جعبته 19 هدفا حتى الآن، كما يتصدر صاحب الـ29 عاما ترتيب هدافي نادي ليفربول سواء محلياً أو قاريا، حيث سجل هذا الموسم 8 أهداف في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى