منوعات وترفيه

بعد 3 سنوات من نشره.. سر غير متوقع عن مقطع غادة عبد الرازق الفاضح (شاهد)

3 سنوات مرت على واقعة الفيديو الفاضح للفنانة غادة عبد الرازق، إلا أن تلك الأزمة لم تتوارى أو تنتهي، حيث عادت إلى الأضواء من جديد.

وفي هذا الصدد، تحدثت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن تفاصيل جديدة بشأن واقعة ظهور أجزاء حساسة من جسم الفنانة غادة عبد الرازق في عام 2017، خلال بثّ مباشر مع جمهورها على شبكات التواصل الاجتماعي.

ومن خلال منشور عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، قالت «العيدان»: «الفيديو الفاضح لغادة عبد الرزاق لما صورته كانت بدوله أجنبيه لذلك القانون المصري ليس ذو اختصاص».

يشار إلى أن غادة عبد الرازق شاركت في موسم رمضان 2020 المنصرم، بمسلسل «سلطانة المعز»، وشاركها في البطولة كل من ‏محمود ‏عبد ‏المغني، ‏محمد ‏لطفي، ‏محمد ‏شاهين، ‏دينا، ‏محمود ‏البزاوي، ‏حسن ‏حسني، ‏ماجد، ‏ومن ‏تأليف إياد إبراهيم، والمسلسل ‏من إخراج محمد بكير.

وأعلنت عبد الرازق في شهر مايو الفائت إنها تزوجت من هيثم زنيتا مدير تصوير أحدث مسلسلاتها «سلطانة المعز»، إذ عقدا القران أثناء تصوير المسلسل على أن يقام حفل زفاف بسيط بعد عيد الفطر السعيد، يليعه شهر العسل في الجونة على الساحل الشمالي.

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى