منوعات

اتهمت إعلامية شهيرة بالتحرش بها.. آثار الحكيم “موهبة مختفية وخلافات حاضرة” صاحبة الرقم القياسي في الأزمات مع زملائها

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ 
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ لم يكن من الصعب عليها الحصول على البطولة المطلقة، فقد لمع نجمها سريعًا ورشحت للكثير من الأعمال السينمائية والدرامية الهامة، ووقفت أمام نجوم عصرها، مثل: صلاح السعدني ويحيى الفخراني وعادل إمام وأحمد زكي وفاروق الفيشاوي وممدوح عبدالعليم وغيرهم، ونافست كبار النجمات مثل: ليلى علوي وإلهام شاهين على البطولات الأولى، لكنها اختفت عن الساحة الفنية تمثيلًا منذ سنوات طويلة، وإن ظلت حاضرة بالكثير من المواقف المثيرة للجدل والأزمات مع عدد من الفنانين .. هي النجمة آثار الحكيم.

 

ونرصد لكم في التقرير التالي أبرز أزمات آثار الحكيم مع عدد من المشاهير…

هالة سرحان

من بين الأزمات التى واجهتها “الحكيم” تلك المعركة التى نشبت بينها وبين الإعلامية هالة سرحان، ما آدى إلى تصاعد الخلاف والإتهامات بينهما، ونشبت الأزمة بسبب حلقة “رامز جلال مع النجوم”، والتى قادت “الحكيم” إلى رفع دعوى قضائية ضد “رامز”، لتنتقدها “سرحان” وتؤكد أن الحكيم تقاضت مبلغا ماليا واتفقت على تصوير الحلقة، فكيف لها أن تختصم رامز جلال قضائيا.

وأوضحت اثار الحكيم خلال استضافتها في حلقة من برنامج “ولا تحلم” من تقديم نيشان على قناة “الحياة” أن هالة سرحان تحرشت بها 3 مرات عبر برنامجها “آن الأوان” عن طريق “اغتيابها”، وذلك خلال دفاعها عن برنامج “رامز قرش البحر”، خاصة بعد ما أسمته “صدمة” فريق إنتاج البرامج، بعد الحكم في الجلسة الثانية للقضية.

وفي نفس السياق، ذكرت آثار الحكيم أن هالة سرحان لم تتوقف عن مهاجمتها إلا عندما اتصلت برجل الأعمال حسن راتب، صاحب قنوات “المحور”، والذي أمر “سرحان” بالتوقف عن مهاجمتها.

هيفاء وهبى

هاجمت آثار الحكيم الفنانة ​هيفاء وهبي​ بعد فيلم “​حلاوة روح​”، وكانت من اللجنة التي قررت منع عرض الفيلم لتهاجم هيفا، وقالت إن اللبنانيات هن سبب العري، قبل أن تعود وتعتذر إلى الشعب اللبناني، موضحة بأنها لا يمكن أن تهين الشعب اللبناني.

إيناس الدغيدي

الفنانة آثار الحكيم خلال ظهورها في برنامج “2 في أتنين” مع الإعلامي وائل الإبراشي، وجهت إتهامات ساخنة إلى المخرجة إيناس الدغيدي، وقالت: “إيناس تقدم مشاهد ساخنة لا تتفق مع شهر رمضان، بسبب معاناتها من الكبت، وما تقدمها يشيع الفاحشة”.

ومن جانبها ردت المخرجة على الفنانة وقالت :”لا أعتقد أن الفنانة أثار الحكيم لديها التزام حقيقي، ربما يكون إدعاء بالفضيلة، وهي من عملت في ملهى ليلي، وعليها ارتداء طرحة والجلوس على كنبة والبكاء وتقدم مسلسل بهذا الأسلوب”.

دينا

الفنانة المصرية أثار الحكيم سببت جدلا واسعا خلال السنوات الماضية، فتارة دخلت في خلاف مع الراقصة دينا ، حيث ذكرت في حوار سابق لها مع الإعلامية سالي عبدالسلام في برنامج “المتوحشة”، أنها لا تحب آثار الحكيم على الإطلاق، وأن الخلاف بينهما بدأ منذ عام 2003، حين نشبت أزمة أثناء تصوير مشاهد مسلسل “فريسكا”، بسبب رفض آثار الحكيم، للملابس التي ارتدتها دينا في المسلسل.

وتجدد الخلاف بينهم عام 2014، حينما دعت “آثار” رجال مصر إلى اتخاذ موقف من برنامج “الراقصة” الذي تشارك دينا في لجنة التحكيم به، وقالت إن دينا أحد الأسباب وراء اعتزالها الفن بسبب ملابسها الساخنة.

زر الذهاب إلى الأعلى