منوعات وترفيه

أول ظهور بعد الانفصال.. ندى الكامل تتجاوز الخطوط الحمراء بـ «إطلالة مثيرة» وحركات جريئة

فاجئت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي في أول ظهور لها، وتداولت عدد من الصور الجديدة لها بإطلالة جريئة اثناء ممارستها الرياضة في منزلها الخاص بها، مما أثار انتقاد الجمهور.

ندى الكامل تتجاوز الخطوط الحمراء بـ «إطلالة مثيرة» وحركات جريئة

حيث ظهرت ندى الكامل خلال الصور المتداولة، وهي ترتدي ملابس مثيرة وفضلت أن تترك شعرها الأسود منسدلا، وقامت بعمل حركات مثيرة اعتبرها الجمهور تجاوز للخطوط الحمراء .

وعلى الفور، انتشرت الصور بين رواد مختلف مواقع لتواصل الاجتماعي، وتفاعل العديد من متابعيها عبر السوشيال ميديا مع الصور متسائلين عن سبب ظهورها بذلك المظهر أمام الجميع عبر انستجرام، وجاءت التعليقات كالاتي:”ايه دة”، “ايه المنظر دة”، “ايه اللي بتعمليه”.

يذكر أن ندى الكامل أعلنت الأسبوع الماضي انفصالها عن أحمد الفيشاوي، في رسالة مطولة نشرتها عبر Instagram، أكدت خلالها على اعتزازها به كصديق، وعدم قدرتها على الاستمرار في علاقتهما كزوجين، ليتم الطلاق بعد زواج دام 4 سنوات.

‎صورة‎

‎صورة‎

‎صورة‎

‎صورة‎

‎صورة‎

‎صورة‎

سبب طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل

من جانبه كان قد انفرد موقع “أوان مصر” بـ كواليس طلاق الثنائي، حيث ذكرت مصادر خاصة قائلة: الطلاق حصل في 21 ديسمبر، وسببه أن أحمد خانها، وبعد دا نادية طلبت الطلاق من أحمد وبعد ما عملت دا أحمد اعتذر منها ولكن هي موافقتش، وأصّرت على الطلاق، واستخدم العنف واعتدى عليها بالضرب والالفاظ الخارجة.

وواصل: حصلت نادية بعدها على حقوقها بعد الطلاق كاملة، وأخذت مبلغ باهظ، ويعد المبلغ أغلى طلاق في الوطن العربي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى